الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال يعلن ضم المدافع الإيطالى ريكاردو كالافيوري 5 مواسم من بولونيا

أرسنال يعلن ضم المدافع الإيطالى ريكاردو كالافيوري 5 مواسم من بولونيا



أعلن نادي آرسنال الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الإثنين، تعاقده مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري قادمًا من صفوف فريق بولونيا لتدعيم صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وتعاقد أرسنال مع ريكاردو كالافيوري بعقد طويل الأمد 5 مواسم، بعدما تألق مع منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 الماضية.


ونشر أرسنال عبر حسابه علي منصة “إكس”: انضم إلينا الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري قادما من نادي بولونيا في الدوري الإيطالي بعقد طويل الأمد.


وسيرتدي ريكاردو القميص رقم 33 وسافر إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى زملائه الجدد في فيلادلفيا، حيث يواصل الجانرز استعداداته قبل موسم 2024/25.


وكان المدافع 22 عامًا أساسيًا في تشكيل المنتخب الإيطالي في بطولة أوروبا يورو 2024، بعد موسم مليء بالأداء الرائع في قلب دفاع بولونيا.


وبدأ ريكاردو مسيرته في أكاديمية الشباب في روما، حيث أمضى 12 عامًا ثم أعير إلي نادي جنوى الإيطالي خلال موسم 2021/22، ثم في أغسطس 2022، انتقل المدافع الشاب، الذي مثل منتخب بلاده في كل الفئات العمرية، إلى فريق بازل السويسري، وخاض 26 مباراة بالدوري وبعدها انتقل المدافع إلى بولونيا في أغسطس 2023.


وتألق المدافع الإيطالي مع فريقه بولونيا وقادهم إلى المركز الخامس المؤهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 60 عامًا، وفاز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإيطالي لشهر مايو 2024.


وقال ميكيل أرتيتا: “نرحب بريكاردو وعائلته في آرسنال. إنه صفقة رائعة ويمنحنا قوة هائلة لتعزيز دفاعنا.”


وأضاف مدرب آرسنال “ريكاردو شخصية كبيرة وشخصية، مع مهارات محددة ستجعلنا أقوى ونحن نسعى للفوز بالبطولات الكبرى. لقد أظهر بالفعل تطورًا كبيرًا في المواسم الأخيرة بأدائه لكل من بولونيا وإيطاليا، وكان تقدمه وتطوره في العام الماضي مثيرًا للإعجاب حقًا.”


وأتم أرتيتا : “نتطلع إلى العمل مع ريكاردو ودمجه في الفريق ودعمه في السنوات القادمة.”

 

آرسنال يعلن ضم المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري
آرسنال يعلن ضم المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري


 

عن y2news

اترك تعليقاً