الرئيسية / اخبار الرياضة / أول تعليق من بطلة فرنسا لوانا ليكومت بعد سقوط مروع فى أولمبياد باريس

أول تعليق من بطلة فرنسا لوانا ليكومت بعد سقوط مروع فى أولمبياد باريس



تعرضت لوانا ليكومت بطلة سباقات الدراجات الفرنسية لسقوط مروع في سباقات بطولة دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.


وكتبت اللاعبة الفرنسية عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”: “بيانًا تطمئن فيه الجماهير على صحتها بعد تعرضها لحادث كبير أدى الى ارتجاج في المخ وجروح كبيرة.


وقدمت في بداية البيان اللاعبة الفرنسية لوانا ليكومت التهنئة للفائزة بلقب الأولمبياد فيراند بريفوت بعدها قالت: “كان الجو مجنونًا حتى انطفأت الأنوار، ارتجاج بسيط وكدمات كبيرة وبعض الغرز.. كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ حقًا”.


وتابعت: “حان وقت الراحة والتعافي ونراكم مرة أخرى في بطولة العالم خلال أسابيع قليلة.. شكرًا جزيلاً لطاقم الفريق الفرنسي، والفريق الطبي بأكمله وجميع الأشخاص الذين يدعمونني يوميًا”.


ووفقًا لصحيفة “لوبارزيان” الفرنسية، لن تغادر لوانا ليكومت بميدالية بل بست غرز تحت ذقنها، لكنها حددت بالفعل موعدًا للمستقبل. وقالت: “أنا من سيتعين عليه قيادة فريق الدراجات الجبلية الفرنسي للسيدات الآن”.



وكانت ليكومت قبل السباق من المرشحات الرئيسيات للتواجد على منصة التتويج، حيث كانت ضمن 4 متسابقات تصدرن السباق، منهن مواطنتها وبطلة العالم الحالية بولين فيران بريفوت.


ولم يتمكن أحد من إيقاف تقدم فيران بريفوت في اللفة الثانية، رغم مطارتها من قبل السويدية جيني ريسيفيدز والنمساوية لورا ستيجر والأمريكية هالي باتن.


ومع سقوطها في اللفة الرابعة انتهت آمال ليكومت في الحصول على ميدالية، بينما ذهب الذهب إلى بريفوت والفضة إلى الأمريكية باتن والبرونزية للسويدية ريسيفيدز.


 

عن y2news

اترك تعليقاً