الرئيسية / اخبار الرياضة / الجدية والتركيز على وجه محمد صلاح فى مران ليفربول.. أصاب الهدف

الجدية والتركيز على وجه محمد صلاح فى مران ليفربول.. أصاب الهدف



ظهرت ملامح الجدية والتركيز على وجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال تدريبات الريدز اليوم الإثنين استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر منصة “X” فيديو صور من تدريبات الريدز، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام أرسنال المقرر إقامتها فجر الخميس القادم، كما نشر صور للمصري محمد صلاح في المران معلقا عليها: أصاب الهدف.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريقا أرسنال ومانشستر يونايتد وديا خلال معسكره الحالي في أمريكا على أن يختتم تحضيراته لـ الدورى الإنجليزى فى أنفيلد وسط جماهيره أمام إشبيلية فى أغسطس.

ويبدأ محمد صلاح الموسم الجديد مع ليفربول بمواجهة إبسويتش تاون المحترف ضمن صفوفه المصري سام مرسي يوم 17 أغسطس المقبل بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “بورتمان رود”.

ويخوض النجم المصري محمد صلاح، موسمه الأخير بقميص ليفربول الإنجليزي، حيث ينتهى عقده الحالي مع الريدز في صيف عام 2025، بعدما قرر النجم المصري تجاهل عروض الدوري السعودي، واستكمال مسيرته مع العملاق الإنجليزي. 

وكان محمد صلاح، قد وصل لصفوف ليفربول، في صيف عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو. 

ويواجه محمد صلاح في موسمه الأخير مع ليفربول الإنجليزي، العديد من التحديات التي يسعى النجم المصري لتحقيقها خلال الموسم الجديد 2024 – 2025 استعادة لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودورى أبطال أوروبا وهداف المسابقتين والمنافسةعلي الكرة الذهبية.

محمد صلاح يسدد الكرة
محمد صلاح في تدريبات ليفربول 
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول

عن y2news

اترك تعليقاً