الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد يتفق مع المغربى نصير مزاروى على عقد حتى 2029

مانشستر يونايتد يتفق مع المغربى نصير مزاروى على عقد حتى 2029



كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن تفاصيل الاتفاق الذي تم بين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، والظهير المغربي نصير مزراوي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، لضم الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات والصحفي بشبكة سكاي سبورتس،  الإتفاق الذي تم بين مانشستر يونايتد والمغربي نصير مزراوي لمدة 5 مواسم حتي صيف 2029.


وأضاف رومانو عبر تغريدة علي حسابه الشخصي علي منصة إكس،  ويتضمن الإتفاق أيضًا خيار لعام آخر حتي 2030، مثل جوشوا زيركزي و ليني يورو.

وأتم صحفي سكاي سبورتس، مزراوي ينتظر يونايتد حيث يتعين عليهم بيع وان بيساكا.


ووافق المغربي مزراوي بالفعل على الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد، المتبقي فقط اتفاق على الشروط الشخصية بين وست هام وآرون وان-بيساكا حيث يتعين علي اليونايتد بيع بيساكا أولا قبل التعاقد مع مزراوي فى الصيف الحالى.


ونشأ مزراوي المولود في هولندا في أكاديمية أياكس ، ولعب في صفوف النادي المنتمي للعاصمة أمستردام حتى 2022، وانتقل مزراوي إلى بايرن ميونخ في مايو 2022 بعقد مدته 4 أعوام، ولعب مع العملاق البافاري 55 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفاً واحداً.


ويرتبط مزراوي بعقد مع إدارة البايرن حتي يونيو 2026، علماً بأن اللاعب، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يتواجد في النادي منذ صيف 2022.

عن y2news

اترك تعليقاً