الرئيسية / اخبار الرياضة / اهتمام قطري وسعودي بضم جوندوجان.. وبرشلونة لا يمانع

اهتمام قطري وسعودي بضم جوندوجان.. وبرشلونة لا يمانع



كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني منفتح على بيع لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان هذا الصيف، بعد العروض التي تلقاها لاعب الوسط المخضرم من الدوري السعودي للمحترفين وكذلك الدوري القطري.


ويتطلع برشلونة للتعاقد مع نجمي منتخب إسبانيا نيكو ويليامز وداني أولمو، وللقيام بذلك سيتعين عليهم بيع بعض اللاعبين أولاً حيث من المقرر أن يكلف الثنائي برشلونة أكثر من 100 مليون يورو.


وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة يعرف بالفعل اهتمام ناديين بالنجم الألماني، أولهما نادي السد القطري، إلى جانب نادٍ لم يتم ذكر اسمه من الدوري السعودي للمحترفين.


ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لنجم مانشستر سيتي السابق مع الفريق الكتالوني في صيف عام 2025، وإذا لم يكن النادي يتطلع إلى تمديد عقده، فقد يحاول إتمام بيعه هذا الصيف بغض النظر عن وضعه الاقتصادي.


في سياق آخر، أعلن نادى برشلونة الإسباني عن قائمة الفريق المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الإعداد  الصيفي استعداداً للموسم الجديد 2024-2025، وإختار هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة قائمة الفريق الكتالونى والتي ضمت 31 لاعباً  لجولة الولايات المتحدة .


وجاءت قائمة برشلونة المستدعاة للسفر لمعسكر أمريكا كالتالي: تير شتيجن، بالدي، آي مارتينيز، ليفاندوفسكي، رافينها، إيناكي بينيا، كريستنسن، روميو، فيتور روكي، جوندوجان، كوندي، جوليان أروجو، لينجليت، بابلو توري، إم كاسادو، إتش فورت، إيه فالي، باو فيكتور، أسترالاجا، كوشين، أوناي، ميكا فاي، مارك برنال، جيرارد مارتن، نوح دارفيتش، جيل فرنانديز، أندريس كوينكا، توني فرنانديز، سيرجي دومينجيز، كيم جونيينت، وأليكسيس أولميدو.

عن y2news

اترك تعليقاً