الرئيسية / اخبار الرياضة / فيتور روكى مهاجم برشلونة يحسم موقفه من عرض الهلال السعودى

فيتور روكى مهاجم برشلونة يحسم موقفه من عرض الهلال السعودى



كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن موقف البرازيلى فيتور روكى، لاعب برشلونة الإسبانى، من الموافقة على الرحيل لصفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن روكى ووكيله رفضوا العرض المبدئي الذى قدمه الهلال للحصول على خدماته فى الصيف الحالى.


أضافت الصحيفة أن الهلال طلب معلومات عن مهاجمين آخرين تحت 21 عاما كبدائل محتملة، بما في ذلك جون دوران لاعب أستون فيلا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال السعودي مهتما بفيتور روكي بعد فشله في التعاقد مع رافينيا الذي لا يريد مغادرة النادي، لكن المهاجم البرازيلي لا يريد الرحيل ويأمل في البقاء.


وانضم روكي لقلعة البلوجرانا فى يناير الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2031، في صفقة قدرت قيمتها المالية بنحو 30 مليون يورو، ليشارك في 13 مباراة مع الفريق الأول، منها 7 في الدوري المحلي، 3 في الكأس، و3 في دوري ابطال أوروبا، ليسجل هدفين واحدا في الليجا والآخر في التشامبيونزليج.


ووفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية فى وقت سابق، فإن مسئولي نادي برشلونة الإسباني أعطوا موافقتهم على رحيل روكي، وأن القيمة السوقية للبرازيلي تصل إلى 30 مليون يورو.


وأكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أن فيتور روكي من ضمن القائمة المختصرة لفريق الهلال السعودي هذا الصيف. وعلق رومانو: “يتعين على فيتور روكي ومعسكره أن يقرروا ما يريدون فعله لأن برشلونة قد يكون منفتحًا على بيع روكي”.

عن y2news

اترك تعليقاً