الرئيسية / اخبار الرياضة / سيرجي روبرتو يحسم مستقبله بعيدا عن برشلونة

سيرجي روبرتو يحسم مستقبله بعيدا عن برشلونة



كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن سيرجى روبرتو لاعب وسط برشلونة اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، وذلك بعد انتهاء عقده منذ 30 يونيو الماضي، وعدم التجديد له بعد 14 موسمًا في الفريق الأول.


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن روبرتو استبعد خيار الاستمرار فى برشلونة الموسم المقبل نظرا للأزمة المالية التى يواجهها البارسا فى الفترة الأخيرة.


وكان نادي برشلونة يراهن على استمرارية روبرتو من خلال تجديد عقده لموسم إضافي، لكن النادي الكتالوني يعاني بسبب قواعد اللعب النظيف التي تؤثر على تسجيل بعض اللاعبين.


وأضافت الصحيفة، أن روبرتو بدأ فى دراسة العديد من العروض المقدمة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ومن بينها الذي قدمه نادى أياكس الهولندى، لكنه العروض الأبرز من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب ناديى وست هام وأستون فيلا في الحصول على خدمات قائد برشلونة


وأشارت الصحيفة، إلى أن وصلت العروض أيضًا من الدوري السعودي للمحترفين، لكن روبرتو يفضل الاستمرار في أوروبا فى الفترة الحالية.


وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ذكرت فى وقت سابق أن الموعد النهائي للانتظار هو 10 أغسطس المقبل من أجل حسم الأمر، لكن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لا يريد الانتظار حتى هذا الموعد، وقرر الرحيل عن برشلونة والاستماع إلى العروض الخارجية.


وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير الرياضي ديكو أخبره بأن برشلونة يعول عليه في الموسم المقبل، وأرسل له النادي شروطا مالية مكتوبة وافق عليها نظرا لرغبته في الاستمرار، ومع ذلك، فإن النادي الكتالوني أوضحوا أنهم لا يستطيعون تسجيله في الوقت الحالي.

عن y2news

اترك تعليقاً