الرئيسية / تكنولوجيا / أسعار العملات المشفرة اليوم الإثنين .. البيتكوين ترتفع بنسبة 3.16%

أسعار العملات المشفرة اليوم الإثنين .. البيتكوين ترتفع بنسبة 3.16%



حققت عملة البيتكوين اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو ربحًا بنسبة 3.16% للتداول عند سعر 69.535 دولار في البورصات الدولية مثل CoinMarketCap، حيث يشهد سوق العملات المشفرة بشكل عام انتعاشًا في الأسعار بعد أن مر بفترة تصحيح في الأيام الأخيرة، وفقًا لموقع gadgets360.


انضمت الأثير إلى البيتكوين في جانب تحقيق الربح في مخطط العملات المشفرة بنسبة 2%، ويتم تداول ETH حاليًا بسعر 2,986 دولار.


كما سجلت Solana وDogecoin وAvalanche وPolkadot وChainlink وNear Protocol أرباحًا إلى جانب BTC وETH، كما أظهرت Leo وPolygon وCosmos وCronos وBitcoin SV وZCash مكاسب.


وفي الوقت نفسه، تشمل العملات المشفرة التي سجلت خسائر اليوم الاثنين، Tether وRipple وCardano وTron وShiba Inu وBitcoin Cash وLitecoin، فيما سجلت Stellar وCartesi وBraintrust خسائر طفيفة.


وفي أخبار أخرى، قدمت السيناتور الأمريكية سينثيا لوميس اقتراحًا للحكومة الأمريكية لشراء مليون بيتكوين كاستراتيجية للمساعدة في تقليل الدين الوطني، ويؤكد لوميس أن إمكانات بيتكوين على المدى الطويل كأصل مقدر يمكن أن توفر ميزة مالية كبيرة للبلاد مع مرور الوقت، وفي الوقت نفسه، توقع مايكل سايلور، المؤسس المشارك لشركة  MicroStrategy، أيضًا نموًا جيدًا لبيتكوين خلال السنوات القادمة – وهي ملاحظة ساهمت في الارتفاع الحالي المستمر لبيتكوين.

عن y2news

اترك تعليقاً