الرئيسية / اخبار حصرية / إصابة مزارع بطلق نارى بسبب خلافات على قطعة أرض مع آخر فى طما بسوهاج

إصابة مزارع بطلق نارى بسبب خلافات على قطعة أرض مع آخر فى طما بسوهاج



استقبل مستشفى أسيوط الجامعى، عامل زراعى يبلغ من العمر 39 سنة، مصابا بطلق نارى بصوان الأذن الأيمن، محولا من مستشفى طما المركزى، وذلك على إثر قيام أحد أقاربه بإطلاق النار عليه بسبب خلافات بينهما.


كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بإصابة مزارع بطلق نارى، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بوصول أحمد ا ا ا 39 سنة عامل زراعي إلى مستشفي طما المركزي مصاباً بـ”تهتك بصوان الأذن اليمني ادعاء طلق ناري”، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي ومقيم بمركز طما.


وبسؤال المصاب، اتهم نجل عمومته عبد الرحمن ع ا ا 28 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما نتج عنه إصابته المشار إليها، وذلك بسبب خلافات علي قطعة أرض زراعية بذات الناحية آلت إليهما بالميراث.


تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

عن y2news

اترك تعليقاً