الرئيسية / تكنولوجيا / إيلون ماسك يشارك مقطع فيديو مزيف لحملة هاريس على X دون تصنيفه على أنه مزيف

إيلون ماسك يشارك مقطع فيديو مزيف لحملة هاريس على X دون تصنيفه على أنه مزيف



شارك إيلون ماسك نسخة معدلة من فيديو حملة كامالا هاريس ليلة الجمعة، والتي تستخدم تعليقًا صوتيًا مزيفًا ليقول أشياء مثل، “لقد تم اختياري لأنني الموظف المتنوع النهائي” بصوت نائب الرئيس ، وفقا لما رصدته نيويورك تايمز.


ولا ينبه المنشور المستخدمين في أي مكان إلى حقيقة أنه تم التلاعب بالفيديو ويحتوي على تعليقات لم يقلها هاريس بالفعل بموجب سياسات X الخاصة، ولا يجوز للمستخدمين “مشاركة الوسائط الاصطناعية أو التي تم التلاعب بها أو خارج السياق والتي قد تخدع الناس أو تربكهم وتؤدي إلى الأذى (“الوسائط المضللة”).


وظل المنشور مرفوعًا طوال عطلة نهاية الأسبوع، وحصد أكثر من 119 مليون مشاهدة بحلول وقت مبكر من بعد ظهر يوم الأحد، وتم نشرها في الأصل بواسطة مستخدم آخر، @MrReaganUSA، والذي يشير منشوره إلى أنها محاكاة ساخرة.


ومن بين أمور أخرى، يقول الصوت في الفيديو: “لقد أمضيت أربع سنوات تحت وصاية دمية الدولة العميقة، المرشد الرائع جو بايدن”، ولم يتم تصنيف منشور Musk الذي يقول فقط “هذا مذهل” مع رمز تعبيري ضاحك على أنه مضلل، وهو ما يفعله الموقع أحيانًا إذا حدد أن بعض الوسائط هي كذلك، ولم تتم إضافة أي ملاحظات مجتمعية، على الرغم من نيويورك تايمز يلاحظ أنه تم اقتراح العديد منها.


ويُسمح في بعض الحالات للوسائط المعدلة بالبقاء على الموقع ولن يتم تصنيفها على أنها مضللة، وفقًا لسياسات X ، “شريطة ألا تسبب ارتباكًا كبيرًا حول صحة الوسائط”.


وقد كان احتمال استخدام التزييف العميق للتأثير على آراء الناخبين قبل الانتخابات مصدر قلق متزايد في السنوات الأخيرة ، في وقت سابق من هذا العام، وقعت 20 شركة تكنولوجيا اتفاقية تتعهد فيها بالمساعدة في مكافحة “الاستخدام المخادع للذكاء الاصطناعي” في انتخابات عام 2024 – بما في ذلك X.


 

عن y2news

اترك تعليقاً