الرئيسية / اخبار الرياضة / توم كروز وأريانا يتابعان لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز فى باريس 2024

توم كروز وأريانا يتابعان لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز فى باريس 2024



استطاعت النجمة الأمريكية فى الجمباز سيمون بايلز أن تبهر كل من سنوب دوج توم كروز وأريانا جراندى وجون ليجند ومجموعة كبيرة من الجماهيرى الأمريكية أثناء متابعة منافسات الجمباز فى أولمبياد باريس 2024، حيث كانوا مجموعة من عدد كبير من الجماهير الذين كانوا فى بيرسى أرينا فى العاصمة الفرنسية أمس الأحد لمشاهدة تصفيات الجمباز الفنى للسيدات، مع التركيز بشكل خاص على القسم الثانى، والذى ظهرت فيه سيمون بايلز.

اريانا جراندي
اريانا جراندي


عادت بايلز للمنافسة الأولمبية بعد وقت عصيب فى أولمبياد طوكيو 2020 حيث ابتعدت عن المنافسة بعد أول جهاز لها بعد تعرضها لحالة من الالتواءات فى نهائى فرق السيدات، حيث خسرت فى المنافسات.


وباعتبارها واحدة من وجوه الجمباز، والألعاب الأولمبية نفسها، فقد حظى قرار عودتها بالاستحسان من جميع أنحاء العالم من داخل الرياضة وخارجها.

الأمريكية سيمون
الأمريكية سيمون


وقالت بايلز فى ذلك الوقت: “فى نهاية المطاف، يجب أن أفعل ما هو مناسب لى وأن أركز على صحتى العقلية، وألا أعرض صحتى ورفاهيتى للخطر”.


وبحسب الموقع الرسمي للأولمبياد، فإن توم كروز الذى اعتاد أداء حركاته المثيرة فى أفلام الحركة Mission Impossible، كان حريصا على متابعة النجمة الأمريكية، وقال لرويترز فى الملعب: “إنه أمر رائع.. قصص عظيمة، ورياضيون عظماء.. إنه أمر لا يصدق ما يتعين عليهم القيام به، والشعور بالإنجاز”.

عن y2news

اترك تعليقاً