الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد يستعد للموسم الجديد فى معسكر أمريكا بـ3 وديات نارية

ريال مدريد يستعد للموسم الجديد فى معسكر أمريكا بـ3 وديات نارية



يستعد نادى ريال مدريد الإسباني لخوض معسكر الإعداد الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.


وتبدأ وديات جولة ريال مدريد فى الولايات المتحدة الأمريكية أول أغسطس وتستمر حتى 7 أغسطس، وتشمل الاستعدادات للموسم الجديد، حيث يلعب المرينجي 3 مباريات ودية ضد ميلان وبرشلونة وتشيلسي.


ويسعى نادي ريال مدريد في استكمال تجهيزاته لخوض منافسات الموسم الجديد 2024\2025، من أجل الحفاظ على اللقب المحلي، وخلال معسكر ريال مدريد سيخوض الفريق الإسباني، 3 مباريات ودية، أمام كل من: ميلان الإيطالي وغريمه التقليدي برشلونة الإسباني، وأيضا تشيلسي الإنجليزي.


مواعيد مباريات ريال مدريد الودية


ويستهل ريال مدريد مبارياته الودية في معسكر أمريكا بمواجهة ميلان فجر الخميس 1 أغسطس على ملعب سولجير فيلد، ثم يواجه غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض يوم الأحد 4 أغسطس على ملعب ميت لايف، ويختتم مواجهاته في المعكسر بلقاء تشيلسي يوم الأربعاء 7 أغسطس على ملعب بنك أمريكا.


ويتقابل الريال مع البارسا في كلاسيكو ودي قبل بداية الموسم للعام الثالث على التوالي، علما بأن الفريق الكتالوني فاز (1-0) في يوليو 2022، وبنتيجة (3-0) في نفس الشهر من العام الماضي.


مواعيد مباريات ريال مدريد فى الموسم الجديد


يفتتح فريق ريال مدريد حامل اللقب مشواره فى بطولة الدورى الإسبانى الموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة ريال مايوركا يوم 18 أغسطس المقبل، على ملعب استاد إيبيروستار.


كما يستضيف فريق ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة 27 أكتوبر على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في كلاسيكو الذهاب الليجا.


ثم يحل ريال مدريد، ضيفًا على برشلونة في كلاسيكو الإياب بمسابقة الدوري الإسباني، يوم 11 مايو 2025 على ملعب “المونتجويك”.

عن y2news

اترك تعليقاً