الرئيسية / اخبار الرياضة / بايرن ميونخ يكشف مدة غياب مدافعه اليابانى هيروكي إيتو

بايرن ميونخ يكشف مدة غياب مدافعه اليابانى هيروكي إيتو



كشف نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن مدة غياب لاعبه هيروكى إيتو بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة نظيره دورين ميرزينيتش أحد أندية دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، التى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، وذلك في ثاني التجارب الودية للبافاري استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.


وذكر نادى بايرن ميونخ فى بيان عبر حسابه الرسمى على منصة “إكس”: “سيغيب هيروكي إيتو عن البايرن لعدة أسابيع. بعد تعرضه لكسر في مشط القدم اليوم الأحد خلال المباراة الودية ضد دورين، نتمنى لك الشفاء العاجل، هيروكي”.


وتعاقد بايرن ميونخ مع المدافع الياباني هيروكي إيتو، قادماً من نظيره شتوتجارت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل والذى يقوده المدير الفنى الجديد فينسنت كومبانى.


وقال بيان النادي الألماني فى وقت سابق: “تعاقد نادي بايرن ميونخ مع المدافع هيروكي إيتو (25 عامًا) من شتوتجارت، ووقع اللاعب الياباني الدولي عقداً حتى 30 يونيو 2028”. 


ومن المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره توتنهام مرتين في وديتين يومي 3و10 أغسطس المقبلين على الترتيب، قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد.


ويبدأ فريق بايرن ميونخ مشواره في بطولة الدوري الألماني الموسم الجديد، بمواجهة فولفسبورج على ملعب “فوكسفاجن أرينا”، يوم 25 أغسطس المقبل.

يذكر أن فريق باير ليفركوزن توج بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي 2023-2024 وللمرة الأولي في تاريخه.


وحصل البايرن على لقب الموسم قبل الماضي 2022-2023، للمرة الـ 11 على التوالي والـ 33 في تاريخ البافاري.

عن y2news

اترك تعليقاً