الرئيسية / اخبار الرياضة / شاهد صاروخية محمد صلاح فى تدريبات ليفربول بجولة الولايات المتحدة

شاهد صاروخية محمد صلاح فى تدريبات ليفربول بجولة الولايات المتحدة



نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر منصة “إكس” فيديو لهدف صاروخي من الدولي المصري محمد صلاح في تدريبات الريدز، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام أرسنال المقرر إقامتها فجر الخميس القادم.


وصوب محمد صلاح كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء في التدريبات سكنت الشباك، في إشارة واضحة لمدى استعدادات الفرعون لخوض الموسم القادم والدفاع عن لقبه المفضل من 7 سنوات بصفته هداف ليفربول.


هدف محمد صلاح


وشارك النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام ريال بيتيس حتى الدقيقة 64 ثم خروجه برفقة السباعي سوبوسلاي، إليوت، تسيميكاس، كارفاليو، فان دين بيرج، كوانساه، برادلي، ونزول كل من بايشيتش، تشامبرز، فيليبس، جوردون، دوك، بيك، بلاير، ستيفنسون.


وفي لافتة إنسانية طيبة أهدى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، قميص فريقه الريدز إلى طفلة مريضة تواجدت في المدرجات خلال معسكر الفريق المقام حاليا في الويالات المتحدة الأمريكية.


وطلبت طفلة مريضة قميص محمد صلاح في ليفربول حيث توجه إليها الدولى المصري بعد الفوز بهدف على ريال بيتيس بأولى التجارب الودية في الجولة الصيفية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025، وأهداها القميص وحمل توقيعه وسط سعادته البالغة في المدرجات.


كما التقط محمد صلاح سيلفي خاصا مع جماهير الريدز بملعب “أكريسور”، في بيتسبرج بأمريكا، بعد الفوز بهدف على ريال بيتيس بأولى التجارب الودية في الجولة الصيفية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.


وقام محمد صلاح نجم ليفربول، بتحية جماهير ليفربول الكبيرة في ملعب “أكريسور”، بصورة سيلفي بعد حضورهم للمباراة الودية الأولى أمام بيتيس، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.


سجل هدف فوز ليفربول على ريال بيتيس دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 34 من عمر أحداث الشوط الأول، بأسيست رائع من النجم المصري محمد صلاح.


وشارك النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام ريال بيتيس حتي الدقيقة 64 ثم خروجه برفقة السباعي سوبوسلاي، إليوت، تسيميكاس، كارفاليو، فان دين بيرج، كوانساه، برادلي، ونزول كل من: بايشيتش، تشامبرز، فيليبس، جوردون، دوك، بيك، بلاير، ستيفنسون.

عن y2news

اترك تعليقاً