الرئيسية / اخبار الرياضة / أولمبياد كرة القدم تعيد محمد الننى إلى الأضواء وسوق الانتقالات

أولمبياد كرة القدم تعيد محمد الننى إلى الأضواء وسوق الانتقالات



قدم الدولي المصري محمد النني لاعب منتخب مصر الأولمبي أداءا مميزا في أولمبياد كرة القدم المقامة حاليًا في فرنسا وتستمر حتى 11 أغسطس القادم فى دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، وهو ما أعاد نجم أرسنال السابق إلى الأضواء وكذلك لسوق الانتقالات.


أولمبياد كرة القدم


ووفقًا للصحفي ويل أونوين من صحيفة الجارديان البريطانية عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” فإن نادي الجزيرة الإماراتي اقترب من الحصول على خدمات محمد النني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء علاقة اللاعب مع أرسنال عقب ثماني سنوات قضاها في صفوف الجانرز.


ويحق لمحمد النني التوقيع لأي نادي في صفقة انتقال حر وهو ما يجعل انتقال اللاعب الى أي فريق من السهل خاصة في ظل تألقه اللافت في بطولة أولمبياد كرة القدم المقامة حاليًا.


وينافس النادي في الدوري الإماراتي للمحترفين، واحتل المركز الثامن في منتصف جدول الترتيب في موسم 2023/2024. وفي حال انضمام النني، فقد ينتهي به الأمر باللعب إلى جانب كريم الرقيق، الشقيق الأكبر لمدافع أرسنال عمر، الذي انتقل إلى الجزيرة في عام 2023.


شارك النني في ست مباريات فقط مع أرسنال في موسم 2023/24، بما في ذلك مباراة واحدة فقط كأساسي، بإجمالي 96 دقيقة، حتى أنه خرج من تشكيلة منتخب مصر، بعد أن كان لاعبًا أساسيًا في السابق سواء كان أرسنال يبدأ به أم لا.


ويأمل اللاعب البالغ من العمر 32 عاما أن يساعده ناديه الجديد على العودة إلى تشكيلة منتخب مصر في الأشهر المقبلة.

عن y2news

اترك تعليقاً