الرئيسية / اخبار حصرية / لخلاف على ملكية لودر.. مقتل مواطن على يد أبناء عمه بقرية فى الشرقية

لخلاف على ملكية لودر.. مقتل مواطن على يد أبناء عمه بقرية فى الشرقية



شهدت قرية شبرا النخلة التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف فيما بينهم على ملكية لودر، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة نجليه بجروح.


وتبين من التحريات وجود خلافات بين أبناء عمومة على ملكية” لودر”وحدثت بينهما مناوشات ثم تجددت صباح أمس، أثناء قيام  أحد الطرفين بالسير فى أحد شوارع القرية،رفقة نجليه  لتوصيلهما إلى عملهما خشية من حدوث مكروه لهما، وأثناء ذلك وقعت بينهما مناوشات أودت بحياته متأثرا بإصابته إثر التعدى عليه بشومة وسلاح أبيض.


وتمكن ضباط المباحث الجنائية بمركز شرطة بلبيس، من ضبط 4 من المتهمين فى واقعة القتل،وتم التحفظ عليهم لعرضهم على النيابة العامة.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز بلبيس يفيد بورود بلاغا يفيد بمصرع شخص يدعى سعيد. م، 63 عامًا، وإصابة نجليه بجروح بالوج والجسم وذلك في مشاجرة بقرية شبرا النخلة،جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس المركزي، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات، التى أمرت بإجراء الصفة التشريحية على الجثمان لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.


 

عن y2news

اترك تعليقاً