الرئيسية / اخبار الرياضة / 31 لاعباً ضمن قائمة برشلونة استعداداً لمعسكر أمريكا الإعدادى

31 لاعباً ضمن قائمة برشلونة استعداداً لمعسكر أمريكا الإعدادى



أعلن نادى برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الأحد عن قائمة الفريق المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الإعداد  الصيفي استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.


وإختار هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة قائمة الفريق الكتالونى والتي ضمت 31 لاعباً  لجولة الولايات المتحدة .


وجاءت قائمة برشلونة المستدعاة للسفر لمعسكر أمريكا كالتالي: تير شتيجن، بالدي، آي مارتينيز، ليفاندوفسكي، رافينها، إيناكي بينيا، كريستنسن، روميو، فيتور روكي، جوندوجان، كوندي، جوليان أروجو، لينجليت، بابلو توري، إم كاسادو، إتش فورت، إيه فالي، باو فيكتور، أسترالاجا، كوشين، أوناي، ميكا فاي، مارك برنال، جيرارد مارتن، نوح دارفيتش، جيل فرنانديز، أندريس كوينكا، توني فرنانديز، سيرجي دومينجيز، كيم جونيينت، وأليكسيس أولميدو.

برشلونة
برشلونة


 


وأضاف بيان برشلونة، 3 من اللاعبين الـ31 لن يسافروا من برشلونة وسوف ينضمون إلى الفريق بمجرد وصولهم إلى الولايات المتحدة وهؤلاء الثنائى رافينيا وجوندوجان ، اللذان سينضمان إلى المجموعة يوم الاثنين في أورلاندو، بينما سينضم كوندي إلى أنابوليس في الأول من أغسطس.

وأتم البيان،  اللاعبون المصابون لن يسافروا إلى الولايات المتحدة وسوف يواصلون عمليات التعافي الخاصة بهم.


وتبدأ جولة برشلونة فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد 28 يوليو وتستمر حتى 7 أغسطس، وتشمل الاستعدادات للموسم الجديد مباريات برشلونة ضد مانشستر سيتي وريال مدريد وميلان .


بينما خاض برشلونة الإسباني آخر تدريباته اليوم الأحد في مدينة خوان جامبر الرياضية قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


وشهدت التدريبات الصباحية مشاركة مارك أندريه تير شتيجن على ملعب تيتو فيلانوفا، حيث عاد الحارس الألماني إلى التدريبات بعد قضاء إجازته.

عن y2news

اترك تعليقاً