الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يُهدى قميص ليفربول لطفلة مريضة فى لفتة إنسانية.. فيديو

محمد صلاح يُهدى قميص ليفربول لطفلة مريضة فى لفتة إنسانية.. فيديو



في لافتة إنسانية طيبة أهدى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، قميص فريقه الريدز إلى طفلة مريضة تواجدت في المدرجات خلال معسكر الفريق المقام حاليا في الويالات المتحدة الأمريكية.


وطلبت طفلة مريضة قميص محمد صلاح في ليفربول حيث توجه إليها الدولى المصري بعد الفوز بهدف على ريال بيتيس بأولى التجارب الودية في الجولة الصيفية إستعدادً للموسم الجديد 2024-2025، وأهداها القميص وحمل توقيعه وسط سعادته البالغة في المدرجات.


           


               🫶 pic.twitter.com/Emr8HLyu1l


كما التقط محمد صلاح ، سيلفي خاص مع جماهير الريدز بملعب ” أكريسور”، في بيتسبرج بأمريكا، بعد الفوز بهدف على ريال بيتيس بأولى التجارب الودية في الجولة الصيفية إستعدادً للموسم الجديد 2024-2025.


وقام محمد صلاح نجم ليفربول، بتحية جماهير ليفربول الكبيرة في ملعب “أكريسور”، بصورة سيلفي بعد حضورهم للمباراة الودية الأولي امام بيتيس في إطار الإستعدادات للموسم الجديد.


سجل هدف فوز ليفربول على ريال بيتيس دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 34 من عمر أحداث الشوط الأول، بأسيست رائع من النجم المصري محمد صلاح.


وشارك النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام ريال بيتيس حتي الدقيقة 64 ثم خروجه برفقة السباعي سوبوسلاي، إليوت، تسيميكاس، كارفاليو، فان دين بيرج، كوانساه، برادلي، ونزول كل من بايشيتش، تشامبرز، فيليبس، جوردون، دوك، بيك، بلاير، ستيفنسون.


 

عن y2news

اترك تعليقاً