الرئيسية / اخبار حصرية / السيطر على حريق بمنزلين بطهطا فى سوهاج دون إصابات بشرية

السيطر على حريق بمنزلين بطهطا فى سوهاج دون إصابات بشرية



تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمنزل مكون من طابقين، بدائرة مركز شرطة طهطا شمال المحافظة، وأمتد لسطح منزل مجاور، دون حدوث إصابات بشرية.


كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمل، يفيد بنشوب حريق بمنزل، وأمتد لسطح منزل مجاور بدائرة مركز شرطة طهطا، وتم إخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، بنشوب حريق بمنزل مكون من طابقين، ومشيد بالطوب الأسمنتي والأسمنت ملك المدعو إبراهيم ع ع  32 سنة عامل زراعي، ويقيم بذات الناحية وأمتد الحريق لسطح منزل مجاور، ملك المدعو قبيصي س ج 63 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.


ولــم ينتج عــن الحريق ثمــة إصابـــات أو نفوق، وإنحصرت التلفيات إحتراق كمية من التبن والبوص، وبسؤال مالكي المنزل بمضمون ما سبق، وأضافا بأن سبب الحريق تطاير شرر موقد نار بسطح منزل الأول ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفت الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً