الرئيسية / تكنولوجيا / كيف يعمل Windows 11 قريبًا على إضافة هاتفك الأندرويد إلى File Explorer؟

كيف يعمل Windows 11 قريبًا على إضافة هاتفك الأندرويد إلى File Explorer؟



بدأت شركة مايكروسوفت في اختبار طريقة جديدة للوصول إلى هاتف Android الخاص بك من داخل مستكشف الملفات في Windows 11 مباشرةً، وأصبح بإمكان مستخدمي Windows Insider الآن اختبار هذه الميزة الجديدة، والتي تتيح لك تصفح المجلدات والملفات على هاتف Android الخاص بك لاسلكيًا.


ويعني التكامل في File Explorer أن جهاز Android الخاص بك يظهر تمامًا مثل جهاز USB عادي على الجانب الأيسر، مع إمكانية نسخ الملفات أو نقلها بين الكمبيوتر الشخصي والهاتف الذي يعمل بنظام Android، وإعادة تسميتها أو حذفها، إنه بالتأكيد أسرع كثيرًا من استخدام تطبيق Phone Link الحالي.


وستحتاج إلى جهاز يعمل بنظام التشغيل Android الإصدار 11 أو أعلى، وأن تكون جزءًا من برنامج Windows Insider، والإصدار التجريبي من تطبيق Link to Windows لتشغيل الميزة الآن.


وتحصل جميع قنوات Windows Insider الأربع على إمكانية الوصول لاختبار هذه الميزة، بما في ذلك حلقة Release Preview  مما يشير إلى أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يتمكن كل من يعمل بنظام التشغيل Windows 11 من الوصول إلى هذه الميزة الجديدة.


ويمكنك تمكين ميزة مستكشف الملفات هذه بالانتقال إلى الإعدادات > البلوتوث والأجهزة > الأجهزة المحمولة وتحديد قسم إدارة الأجهزة للسماح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالاتصال بهاتفك الذي يعمل بنظام Android ، وسيتضمن الموجه خيارًا للوصول إلى مستكشف الملفات، إلى جانب الخيارات المعتادة للإشعارات والوصول إلى الكاميرا.


 

عن y2news

اترك تعليقاً