الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري المصري والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري المصري والقناة الناقلة



ينهى الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز اليوم الاحد استعداداته لمواجهة المقاولون العرب بالدوري المصري ، حيث يخوض الفارس الأبيض مرانه الأخير اليوم ثم يعلن جوميز قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق الليلة.


ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق المقاولون العرب بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان تحقيق انتصار جديد بالمسابقة المحلية في الأمتار الأخيرة.


موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري المصري




يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء غداً الاثنين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.


ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في جدول الدوري




ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 46 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدف وتلقت شباكه 28 هدف.




وفى المقابل يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب ذئاب الجبل 29 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 49 هدف.


 


نتيجة أخر ظهور للزمالك والمقاولون العرب في الدوري


وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق بأخر ظهور فى المسابقة فيما تعادل المقاولون العرب مع المصري البورسعيدى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.


 


القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في  الدوري


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

عن y2news

اترك تعليقاً