الرئيسية / اخبار الرياضة / منتخب اليابان يهزم مالى 1-0 ويتأهل للأدوار الإقصائية فى أولمبياد باريس

منتخب اليابان يهزم مالى 1-0 ويتأهل للأدوار الإقصائية فى أولمبياد باريس



فاز منتخب اليابان على حساب نظيره مالي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب “نوفو ستاد دي بوردو” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.


اليابان ضد مالي


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب ريشت ياماموتو في الدقيقة 82 من عمر اللقاء ليخطف به نقاط اللقاء لصالح منتخب الساموراي.


وشهد اللقاء إهدار منتخب مالي ركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة للقاء والتي سددها شيكنا دومبيا ما أضاع فرصة العودة للقاء وخطف نقطة من الساموراي.


بهذه النتيجة تصدر منتخب اليابان جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط والعلامة الكاملة بعد الفوز في جولتين وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على سجلهم خالي من الهزائم.


بينما تواجد منتخب مالي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمة وتسجيل هدف وحيد وتلقي هدفين.


وتاهل منتخب اليابان الى الدور التالي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” بعدما وصل الى النقطة السادسة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه باراجواي.


وفاز منتخب اليابان في الجولة الأولى على حساب باراجواي بنتيجة 5-0 في أكبر نتائج دورة الألعاب الأولمبية حتى الآن والتي جعلت الفريق الأكثر تسجيلًا في أولمبياد باريس.

عن y2news

اترك تعليقاً