الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا بالدوري المصري والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا بالدوري المصري والقناة الناقلة



يختتم الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر  اليوم الاحد استعداداته لمواجهة سيراميكا المقرر لها غداً الاثنين على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير الليلة ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، ويستعيد الاهلى جهود لاعبه خالد عبد الفتاح أمام سيراميكا بعد غاب عن مواجهة المصري البورسعيدى الأخيرة بالدوري والتي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد بسبب الإيقاف بعد الحصول على البطاقة الحمراء في لقاء بيراميدز.


وعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة المصري لضمان تحقيق انتصار جديد على سيراميكا ضمن خطة التتويج باللقب.


موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا فى الدوري




يستعد الأهلى لمواجهة سيراميكا المقرر لها التاسعة مساء غداً الاثنين على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


ترتيب الأهلى وسيراميكا في الدوري


يحتل الاهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 61 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.




فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 47 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.


 


نتيجة أخر ظهور للأهلى وسيراميكا الدوري


فاز الاهلى على المصري البورسعيدى بهدف دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز سيراميكا على بلدية المحلة برباعية دون رد في أخر ظهور بالمسابقة.


 


القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

عن y2news

اترك تعليقاً