الرئيسية / اخبار الرياضة / خناقة شوارع فى مباراة وست بروميتش ضد ريال مايوركا الودية.. فيديو

خناقة شوارع فى مباراة وست بروميتش ضد ريال مايوركا الودية.. فيديو



شهدت مباراة وست بروميتش الإنجليزي وريال مايوركا الإسباني الودية مشاجرة شوارع بين لاعبين من الفريقين خلال فعاليات الشوط الأول من اللقاء، تبادلا خلالها اللكمات وسط أحداث شغب عنيفة قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-25.


ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن جيسون مولومبي لاعب وست بروميتش وجه لكمات في الدقيقة 39 من عمر اللقاء مع أحد لاعبي ريال مايوركا ويدعى كوستا ما تسبب في حالة فوضى عارمة بين اللاعبين قبل أن يتدخل البعض لفك الاشتباك بينهما.


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو تظهر مولومبي وهو يراوغ الكرة قبل أن يتعرض للعرقلة مرتين، وكانت المرة الثانية بسبب خطأ من كوستا.


وبما أن المباراة كانت ودية، لم يُشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لأي من اللاعبين، لكن مولومبي تم استبداله في الشوط الثاني – ووقعت الواقعة في الدقيقة 39 من المباراة.


بدأ مولومبي مسيرته الكروية في نادي برايتون كعضو في أكاديميتهم، قبل أن يشارك في خمس مباريات مع الفريق الأول لنادي سيجلز.


أمضى موسم 2019-20 على سبيل الإعارة في ميلوول، ثم قضى النصف الثاني من موسم 2020-21 في بريستون.


ومنذ ذلك الحين، شارك مولومبي في 103 مباريات مع فريق وست بروميتش ألبيون، مسجلاً خمسة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.


وخسر وست بروميتش المباراة الودية 1-0 أمام ألبيون، بعد هدف في الشوط الثاني عن طريق ديفيد لوبيز.


وخسر وست بروميتش الآن مرتين في فترة ما قبل الموسم، أمام بولتون وبلاكبول، وفازوا مرة واحدة فقط ضد بيتربورو، حيث يستعدون للموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى.

عن y2news

اترك تعليقاً