الرئيسية / اخبار الرياضة / إصابة برودي مالون بطل الجمباز الأمريكي في اليوم الافتتاحي لأولمبياد باريس

إصابة برودي مالون بطل الجمباز الأمريكي في اليوم الافتتاحي لأولمبياد باريس



خرج برودي مالون من المنافسة في منافسات الجمباز للرجال يوم السبت في باريس، وسقط لاعب الجمباز الأمريكي مرتين على العارضة العالية خلال اليوم الأول من المنافسة واحتل المركز الثالث بين زملائه في الفريق فريدريك ريتشارد وبول جودا، حيث كان اللاعبان الوحيدان من كل دولة مؤهلين للتقدم إلى النهائي الذي يضم 24 لاعبًا، وفقا لموقع “ديلى ميل”.

برودي مالون
برودي مالون


صدم أداء مالون الكثيرين حيث كان يعتبر أفضل فرصة لفريق الولايات المتحدة للفوز بميدالية شاملة، في حين أنه أمر مخيب للآمال، فإن مشاركته في أولمبياد 2024 كانت إنجازًا لا يصدق.


عانى مالون من إصابة مدمرة في الركبة في مارس 2023 عندما سقط أثناء نزوله في كأس DTB في ألمانيا، عانى مالون من “كسر في هضبة الظنبوب في ركبته اليمنى، وتمزق كامل في الرباط الجانبي السفلي، وتمزق الغضروف المفصلي، وتمزق جزئي في الرباط الصليبي الخلفي وبعض تلف الغضروف”.


فقبل عام كان يتعلم المشى من جديد بعد 3 عمليات جراحية. ولم يكن التقاعد مستبعدًا.


لقد حقق مالون عودة معجزية وفاز ببطولة الجمباز الأمريكية بعد عام واحد، لا شك أن مالون وأصدقائه وعائلته يشعرون بخيبة أمل اليوم، ولكن بمجرد أن يقطعوا مسافة ما، فإن مجرد الوصول إلى دورة الألعاب الأوليمبية في باريس سيكون مثيرًا للإعجاب مثل أي ميدالية.


لا تزال لاعبات الجمباز الأمريكيات يملكن فرصة للتقدم إلى نهائي الفرق يوم الاثنين.

عن y2news

اترك تعليقاً