الرئيسية / اخبار الرياضة / لوكاكو ينتظر رحيل أوسيمين من نابولي

لوكاكو ينتظر رحيل أوسيمين من نابولي



ينتظر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، رحيل النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي، من أجل تعاقد النادي الإيطالي معه.


وذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا” أن مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو يتلقى بالفعل تعليمات من مدرب نابولي أنطونيو كونتي، بينما ينتظر النادي رحيل أوسيمين إلى باري سسان جيرمان.


وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن أنطونيو كونتي مدرب نابولي وطاقمه أدرجوا لوكاكو في خططهم لموسم 2024-25 وأعطوه بعض التعليمات، بينما يجري بقية الفريق تدريباتهم قبل الموسم.


ولا يتواجد لوكاكو حاليا في تشيلسي في جولتهم التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، حيث لم يتم اختياره من قبل المدرب إنزو ماريسكا.


وكان نابولي وتشيلسي على اتصال طوال الصيف لمناقشة انتقال المهاجم البلجيكي، حيث كان النادي اللندني يطلب في البداية مبلغ 44 مليون يورو، لكنه الآن مستعد للسماح للاعب بالرحيل مقابل ما يقرب من 35 مليون يورو، بينما يأمل البارتنوبي في إبرام صفقة في حدود 25 مليون يورو.


ويبدو ان لوكاكو مستعدًا أيضًا لتخفيض كبير في راتبه من أجل العودة إلى مدربه السابق هذا الصيف، حيث ورد أنه وافق على تقاضي حوالي 6 ملايين يورو في الموسم، وهو ما يقل عن 11 مليون يورو التي يكسبها في عقده في ستامفورد بريدج.

عن y2news

اترك تعليقاً