الرئيسية / اخبار الرياضة / التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين ضد العراق فى أولمبياد باريس 2024

التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين ضد العراق فى أولمبياد باريس 2024



أعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي ، ونظيره شنيشل مدرب منتخب العراق تحت  23 سنة ، تشكيل المنتخبين استعداداً للمبارة التي ستجمعهما الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب ” جروباما”، في الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 والمقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.


وتحتل الأرجنتين المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط، فيما يحتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في الوقت الذي يتصدر فيه منتخب المغرب الترتيب بثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب أوكرانيا المجموعة بدون رصيد.

وجاء تشكيل منتخب الارجنتين الرسمية لمواجهة العراق كالتالي :


حراسة المرمى: رولي.


الدفاع: سولير – اوتاميندي – دي سيزار – جارسيا.


الوسط: هيزي – ايكي فيرنانديز – ميدينا.


الهجوم: بيلتران – جوليان ألفاريز- ألمادا.

الارجنتين
الارجنتين


 


بينما جاء تشكيل منتخب الرسمي  كالتالي:


حراسة المرمى: حسين حسن.


الدفاع: مصطفى سعدون – زياد تحسين – حسين عامر – أحمد مكنزي.


الوسط: كرار محمد – إبراهيم بايش – نهاد محمد.


الهجوم: علي جاسم – أيمن حسين – يوسف الأمين.

العراق
العراق


 


ويخوض منتخب الأرجنتين هذه المباراة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، بينما يخوض منتخب العراق المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.


الأرجنتين كانت قد خسرت في المباراة الماضية ضد الأرجنتين 2-1 بعد إلغاء هدف للتانجو عقب ساعتين في حدث نادر، فيما فازت العراق على أوكرانيا 2-1.


ويشارك في أولمبياد باريس كرة القدم 16 منتخب ويتم توزيعها على 4 مجموعات في كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل في نهاية الدور الأول كل منتخب وقع فى المركز الأول أو الثاني، وتبدأ مباريات خروج المغلوب من الدور ربع النهائي، وتستمر حتى النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.


وتعد بريطانيا والمجر أكثر منتخبين فازا ببطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية في التاريخ برصيد 3 ألقاب لكل منهم، وفى المركز الثاني تقع منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي والاتحاد السوفيتي ببطولتين.

عن y2news

اترك تعليقاً