الرئيسية / اخبار الرياضة / لوس أنجلوس الأمريكي يقترب من ضم نجم منتخب فرنسا

لوس أنجلوس الأمريكي يقترب من ضم نجم منتخب فرنسا



اقترب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد من الانتقال  للدوري الأمريكي في الصيف الجاري، حيث ينتهي تعاقده مع النادي الإسباني في الصيف المقبل.


وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن جريزمان يقترب من الدوري الأمريكي بعد عدم وجود نية لدي النادي الاسباني من تجديد تعاقده ، مما يقربه من الدوري الأمريكي للمحترفين.


ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نادي لوس أنجلوس يرغب في استقطاب جريزمان إلى صفوفه، ومع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد في يونيو 2025، والذي يتضمن سنة اختيارية، تزداد الفرصة أمام لوس أنجلوس لتحقيق هذه الرغبة.


وأضافت الصحيفة ان النادي الأمريكي قدم عرضًا للنجم الفرنسي، الذي قد يصبح ثاني أعلى لاعب أجرًا في البطولة خلف ليونيل ميسي.


ويشمل عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد شرطًا جزائيًا يبلغ حوالي 10 ملايين يورو، ومع تقديم لوس أنجلوس عرضًا مغريًا لبطل العالم 2018، يبدو أن الأمور قد تتجه نحو اتفاق قريب.


الفريق الأمريكي الذي يضم بالفعل النجمين الفرنسيين هوجو لوريس وأوليفييه جيرو، يسعى إلى تعزيز صفوفه بجريزمان، الذي يدرس هذا العرض بجدية، وتأتي هذه الخطوة المحتملة قبل عامين من بطولة كأس العالم التي ستُقام في الولايات المتحدة، وهو ما قد يمثل دافعًا إضافيًا لجريزمان للمشاركة في البطولة الكبيرة، ورغم أدائه الفردي المتواضع في يورو 2024، إلا أن جريزمان لا يزال يطمح للمشاركة في المونديال المقبل.

عن y2news

اترك تعليقاً