الرئيسية / اخبار الرياضة / الدوري السعودي يهدد استمرار كانسيلو إلى برشلونة

الدوري السعودي يهدد استمرار كانسيلو إلى برشلونة



كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أندية الدوري السعودي أصبحت تمثل تهديداً كبيراً على برشلونة في صفقة الحصول على خدمات البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. 


ويتمسك برشلونة بإستمرار كانسيلو في صفوفه بإعتباره الخيار الأفضل في مركز الظهير الأيمن، رغم أن اللاعب ارتكب بعض الأخطاء الجسيمة في المباريات الحاسمة بالموسم الماضي، لكن وافق المدرب الألماني هانزي فليك على تواجده في تشكيل الموسم المقبل.


وبحسب صحيفة “سبورت”، فإن مانشستر سيتي، يرغب في الحصول على مبلغ 30 مليون يورو، لبيع كانسيلو خلال الصيف الحالي، وهو مبلغ يصعب على برشلونة دفعه خلال الوقت الحالي بسبب الأزمة المادية التي يمر بها النادي.


وأشارت الصحيفة إلى أن الأزمة المادية التي يمر بها النادي الكاتالوني، تجعل فرص أندية دوري روشن السعودي، أقوى للحصول على خدمات الظهير الأيمن البرتغالي، خاصة بعد قيام كل من ناديي الأهلي والاتفاق بتقديم عروض فعلية تعادل المبلغ الذي يريده مانشستر سيتي لبيع كانسيلو.


وأوضحت الصحيفة أن ظهور الأهلي والاتفاق من الدوري السعودي للمحترفين قد يجعل السيتي يزيد من المزايا المالية للبارسا، وبالتالي يرفع سعر كانسيلو، وهذا الضغط يجبر برشلونة على التفاوض على صفقة انتقال، إذا كانوا يريدون الحصول على كانسيلو.


 

عن y2news

اترك تعليقاً