الرئيسية / اخبار الرياضة / كاسترو يكشف موقف النصر السعودى فى الميركاتو الصيفى

كاسترو يكشف موقف النصر السعودى فى الميركاتو الصيفى



كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفنى لفريق النصر السعودى، عن موقف ناديه من إبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقال كاسترو فى تصريحات نشرتها صحيفة “الرياضية” السعودية، “لا أعتقد أننا سنجري تدعيمات كبيرة هذا الصيف من السوق الأوروبية، فالأندية لديها القدرة على التوقيع مع ثمانية أجانب، صيف 2023 كان غير اعتيادي للأندية”.


وأضاف مدرب النصر السعودى، “سيكون لدينا تحرك للاعب على الأكثر، لكن ما حدث العام الماضي لن يتكرر، موضحا “نمتلك بينتو في حراسة المرمى، لابورت وتيليس في الدفاع، بروزوفيتش وأوتافيو في وسط الملعب، ماني وتاليسكا ورونالدو في الهجوم”.


وواصل كاسترو تصريحاته قائلا “في الموسم المقبل، هدفنا الفوز بالبطولات، أُقصينا الموسم الماضي من دوري الأبطال بسبب ركلات الترجيح، ومن كأس الملك أيضًا، وهذا جعل الموسم محبطًا بعض الشيء من ناحية الإنجازات الجماعية”.


وأوضح “نريد أن نكون في موضع يجعلنا نحقق البطولات، كنا نرغب في الفوز بالبطولات الموسم الماضي، لكننا نافسنا حتى النهاية، وسنعيد الكَرَّة الموسم المقبل”.


من ناحية أخرى، ذكرت وسائل إعلام الخميس، أن النصر السعودي رحب بفكرة انتقال المدافع إيمريك لابورت إلى صفوف ريال مدريد بمقابل مالي كبير، بينما يرغب بطل أوروبا في ضمه مجانا.


ويبحث ريال مدريد عن قلب دفاع بعد رحيل القائد ناتشو إلى القادسية السعودي، وإصابة النمساوي ديفيد ألابا الذي قد يعود للعب في نوفمبر المقبل.


وأشارت صحيفة (أس) إلى أن أنشيلوتي يحبذ التعاقد مع لابورت، كما أن المدافع مستعد للعودة لإسبانيا رغم تبقي عامين في عقده مع النصر، ويحصل على 24 مليون يورو سنويا.


وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النصر لا يمانع في التخلي عن لابورت، الذي خاض 39 مباراة في الموسم الماضي وسجل أربعة أهداف، لكن مقابل مبلغ جيد، خاصة بعد ضمه من سيتي مقابل 27 مليون يورو.

عن y2news

اترك تعليقاً