الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يقود ليفربول فى أولى التجارب الودية بأمريكا ضد ريال بيتيس

محمد صلاح يقود ليفربول فى أولى التجارب الودية بأمريكا ضد ريال بيتيس



يواجه فريق ليفربول نظيره ريال بيتيس الثانية والنصف فجر السبت، على ملعب أكريسور في أولى التجارب الودية بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.


يقود الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول أمام ريال بيتيس، في أولى المباريات الودية بمعسكر أمريكا تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت.


يغيب عن ليفربول كوكبة من النجوم لقضاء العطلة الصيفية بعد خوض بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا، وهم أليكسيس ماك أليستر ولويس دياز وداروين نونيز وأليسون وفيرجيل فان ديك وكودي خاكبو وريان جرافنبيرخ وترينت ألكسندر-أرنولد وجو جوميز وديوجو جوتا وإبراهيما كوناتي.


من المتوقع أن ينضم عدد من هؤلاء اللاعبين الكبار إلى زملائهم في وقت لاحق من الجولة الصيفية بأمريكا، كما يغيب عن صفوف الريدز المهاجم جايدن دانز عن الرحلة بسبب آلام في الظهر، بينما سيبقى زميله الشاب بوبي كلارك في الخلف أيضاً حيث يستعيد لياقته البدنية بعد الإصابة.


ويمنح آرني سلوت مدرب ليفربول، الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب مثل ستيفان باجسيتش، لوك تشامبرز، كايد جوردون، بن دوك، جيمس ماكونيل، أوين بيك، أمارا نالو، لويس كوماس، هارفي بلير، لوكا ستيفنسون، تري نوني، من أجل الظهور والمشاركة مع الفريق الأول للإعتماد علي أحدهما خلال الموسم الجديد.

تذاع مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس الودية في الجولة الصيفية بأمريكا، على قناة النادي ” LFC TV”.


 

عن y2news

اترك تعليقاً