الرئيسية / تكنولوجيا / تحديث PS5 الجديد يعمل على تسهيل الانضمام إلى الألعاب متعددة اللاعبين

تحديث PS5 الجديد يعمل على تسهيل الانضمام إلى الألعاب متعددة اللاعبين



يجب أن يكون لدى أي شخص لديه جهاز PlayStation 5 الآن خيار أكثر سلاسة للتواصل مع اللاعبين الآخرين، وطرحت شركة المصنعة رسميًا تحديثًا لبرنامج النظام، مما يسمح لك بإنشاء روابط قابلة للمشاركة تدعو الآخرين إلى لعبة متعددة اللاعبين، وأعلنت الشركة لأول مرة عن هذه الميزة في أوائل شهر مايو.


ويعمل تحديث PS5 الجديد من خلال تزويدك برابط في التطبيق يمكن مشاركته مع أي شخص، حتى لو لم تكن صديقًا على شبكة Playstation Network.


وينبثق رمز الاستجابة السريعة بجانب الرابط، على الرغم من تحذيرالشركة من أنك قد تضطر إلى تحديث عدد قليل من ألعابك حتى تعمل الميزة الجديدة.


وأحد أفضل الأشياء في هذه الأداة هو أن الدعوة ليست حساسة للوقت على الفور، لذا سيظل الرابط ينقل المستلم إلى لعبتك بعد 10 أو 30 دقيقة من وقت إرسالها طالما أنك لا تزال تلعب.


وإذا قمت بإرسال الرابط على Discord، فيجب أن تظهر أداة لتخبرك ما إذا كان الأشخاص ما زالوا يلعبون أو توقفوا عن اللعب.


وإلى جانب طريقة المشاركة الجديدة، يوجد تحديث آخر يتيح لك فتح بطاقات إجراءات تعليمات اللعبة من خلال الأوامر الصوتية ، كل ما عليك فعله هو قول “إظهار تعليمات اللعبة”، ومن المفترض أن تظهر لك الرسالة.


ومع ذلك، فإن الأوامر الصوتية متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط للاعبين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الذين لديهم حسابات PlayStation Network.


 

عن y2news

اترك تعليقاً