الرئيسية / تكنولوجيا / هواتف أيفون تتمكن قريبًا من بث الفيديو المباشر لمكالمات الطوارئ 911

هواتف أيفون تتمكن قريبًا من بث الفيديو المباشر لمكالمات الطوارئ 911



تستعد شبكات الاستجابة الأولية لدعم ميزة طوارئ رئيسية جديدة في نظام التشغيل iOS 18 دعم الفيديو المباشر، وتتكامل منصات دعم 911 الان بما في ذلك RapidSOS Unite و Prepared، مع ميزة Emergency SOS Live Video من أبل، والتي تم الإعلان عنها في WWDC في يونيو .


وتتيح لك الميزة الجديدة إجراء محادثة فيديو مع موظفي الطوارئ وموظفي الاستجابة للطوارئ، مما يساعدهم في العثور عليك بسرعة عندما تحتاج إلى المساعدة، ويمكن لخدمة الطوارئ SOS من أبل  بالفعل إرسال مكالمة صوتية وإرسال رسائل نصية إلى موظفي الاستجابة، فضلاً عن مشاركة موقعك.


كل هذا جزء من جهود أبل الأكبر لإضافة ميزات الأمان في السنوات الأخيرة، بما في ذلك Crash Detection، والتي تم تقديمها على iPhone 14 والإصدارات الأحدث وأضيفت لاحقًا إلى Apple Watch Series 8 وUltra والجيل الثاني SE.


ويحصل مستخدمو iPhone 14 و15 أيضًا على Emergency SOS عبر الأقمار الصناعية ، والتي يمكنها إرسال الرسائل النصية وموقعك إلى المستجيبين للطوارئ، حتى إذا لم يكن لديك إشارة خلوية.


تتضمن ميزات SOS الطارئة الأخرى ميزة اكتشاف السقوط، والتي بدأت مع Apple Watch Series 4 ، والقدرة على إجراء مكالمة طوارئ عن طريق الضغط على الأزرار.


كما تقدم أبل أيضًا القدرة على استخدام iMessage عبر الأقمار الصناعية مع نظام التشغيل iOS 18، وأضافت مؤخرًا خدمة المساعدة على الطريق عبر الأقمار الصناعية .


 

عن y2news

اترك تعليقاً