الرئيسية / اخبار الرياضة / فليك: لم أعد بالفوز بالألقاب.. وهذا موقف جافي وفاتي وأراوخو

فليك: لم أعد بالفوز بالألقاب.. وهذا موقف جافي وفاتي وأراوخو



عقد اليوم الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني مؤتمرا صحفيا علي هامش تقديمه لوسائل الاعلام ، بعد توليه المهمة رسميا خلفا للاسباني تشافي هيرنانديز.


وقال فليك في بداية المؤتمر انه سعيد بتواجده في برشلونة: ” لا اقول بأننا سنفوز بكل الألقاب لكننا نعمل بجد ويمكننا تحقيق ذلك “.


وأضاف فليك عن فترة توليه قيادة بايرن ميونخ الألماني: أعتقد أن المقارنة ليست جيدة، بايرن ميونخ كبير جدًا، لكن هنا ايضًا ما أراه هو ما أشعر به هنا، الشغف الذي لديهم هنا لا يصدق. وهذا بالنسبة لهذا النادي، الجميع لديه هذا الشغف ببرشلونة وأنا أحب هذا، أحب هذا وأشعر به كل يوم.


وعن تدعيمات الفريق في الصيف قال فليك : كل المراكز مهمة ونحتاج تدعيم في معظم المراكز وهو ما نعمل عليه مع إدارة النادي.


كما تحدث فليك عن جافي قائلا : جافي تشعر به عندما يكون في الملعب ، هو يريد العودة لكن يجب أن نمنحه الوقت ونعتني به، انه يقوم بعمل جيد وهو لاعب محترف والجميع سوف يساعده للعودة، اما عن اراوخو فقال فليك : عندما يكون لديك لاعبا بهذه الجودة العالية مصابا امر ليس جيد للمدرب، علينا ان نقبل ذلك، الان هو يتعافى وعلينا ان ننتظر متى سيكون جاهزا، هو يعطي استقرارا للدفاع، سنرى ما سنفعل بدونه حاليا.


وتحدث فليك عن إصابة فاتي قائلا : إنه يقوم بعمل جيد حقًا. وكما تعلمون، الأشخاص الذين يعملون معه يقومون بعمل جيد، لذا يمكنه التحسن، واصابته جاءت مؤسفة للجهاز الفني، فيما وصف فليك دي يونج لاعب الوسط بانه لاعب رائع، وأيضًا بالنسبة لبرشلونة، لقد أظهر ذلك طوال السنوات الماضية. في الوقت الحالي، هو بحالة جيدة، لذا هو على الطريق الصحيح. نأمل أن يعود قريبًا جدًا


واختتم فليك تصريحاته مؤكدا :نحن نعمل كثيراً على الجانب البدني والتقني أيضًا. يجب أن نعمل بجد في الدفاع، حيث يتم بناء كل شيء من هناك. يجب أن يستوعب الجميع ذلك، من المهم أن نلعب كفريق واحد.

عن y2news

اترك تعليقاً