الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يكثف مفاوضاته مع الإسماعيلي لشراء عمر الساعي

الأهلي يكثف مفاوضاته مع الإسماعيلي لشراء عمر الساعي



فتح مسئولو النادي الأهلي خط مفاوضات مكثفة مع نظرائهم في النادي الإسماعيلي، من أجل التعاقد مع عمر الساعي لاعب وسط الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وفتح مسئولو النادي الأهلي خط مفاوضات مع مسئولي الإسماعيلي وقدموا عرضا بالحصول على خدمات اللاعب الشاب مقابل 20 مليون وإعارة ثنائي من الأهلي إلى صفوف الدراويش، سواء من اللاعبين الشباب أو اللاعبين الذين سيخرجون من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.


ومنح كولر إدارة الأهلي الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع عمر الساعي، في ظل رغبته في ضم لاعب وسط جديد لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.


تلقى مسئولو الأهلي موافقة من نظرائهم في الخلود السعودي بالموافقة على طلبهم بتأجيل إنضمام المالي آليو ديانج لما بعد مباراة المصري غداً في الدوري ، وأكد مسئولو االنادي السعودي على أن اللاعب سيُغادر القاهرة يوم 27 يوليو الجاري للانضمام للنادي السعودي لبدء تجربة الإعارة التي تستمر موسماً مقابل 600 ألف دولار.

ويحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 66 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 60 هدف وتلقت شباكه 23 هدف ، فيما يحتل المصري البورسعيدى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.

عن y2news

اترك تعليقاً