الرئيسية / اخبار الرياضة / أولمبياد باريس 2024 تسجل ثانى حالة سرقة لفريق الدراجات الأسترالي

أولمبياد باريس 2024 تسجل ثانى حالة سرقة لفريق الدراجات الأسترالي



 


سجلت دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، ثاني حالة سرقة قبل افتتاح منافساتها غدًا الجمعة، بعد تعرض أحد أعضاء فريق الدراجات للسرقة قبل ساعات من ظهوره المرتقب في العرس الأولمبي بالعاصمة الفرنسية.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “هيرالد” الإسترالية، أن لوجان مارتين نجم فريق الدراجات الإسترالي، تعرض لحادث سرقة في العاصمة البلجيكية بروكسل.


أضافت الصحيفة، إن الشاحنة التي تقل دراجات وأدوات نجم منتخب أستراليا، تعرضت لعملية اقتحام، حيث سُرقت المتعلقات الشخصية للوجان مارتن، وكسر زجاج النافذة.


وأكدت الصحيفة، على أن قائمة المسروقات تضمنت محفظة وحقيبة ظهر حيث كان الدراج الأسترالي يتدرب قبل بدء دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق بحفل افتتاح مرتقب غدًا الجمعة.


من جانبه قال مارتن صاحب الـ 30 عامًا في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “لقد تم اقتحام شاحنتي الليلة الماضية، ولحسن الحظ لم تكن دراجتي هناك على الرغم من أن حقائب دراجتي كانت هناك”.


وواصل مارتن تصريحاته، مؤكدًا على أن اللصوص قاموا بتناول قطع الشيكولاتة الموجودة بالسيارة تاركين الأغلفة مع بعض المعدات داخل الشاحنة.


أنهي مارتن تصريحاته، على حسابه بإنستجرام، قائًلا: “لحسن الحظ، كانت معظم الأمتعة في غرفتي وتمكنت من استعادة الكثير منها أيضًا. لقد فقدت محفظتي وحقيبة ظهري وبعض الأشياء الأخرى، ولكن بشكل عام لم يكن الأمر سيئًا للغاية”.


جدير بالذكر أن خافيير ماسكيرانو مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي لكرة القدم، كشف يوم الأربعاء عن تعرضه فريقه هو الآخر لعملية سرقة خلال أولمبياد باريس.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً