الرئيسية / اخبار الرياضة / النصر السعودي يعرقل انتقال لابورت إلى ريال مدريد

النصر السعودي يعرقل انتقال لابورت إلى ريال مدريد



 


ذكرت وسائل إعلام اليوم الخميس، أن النصر السعودي رحب بفكرة انتقال المدافع إيمريك لابورت إلى صفوف ريال مدريد بمقابل مالي كبير، بينما يرغب بطل أوروبا في ضمه مجانا.


وتألق لابورت خلال رحلة تتويج إسبانيا ببطولة أوروبا في ألمانيا هذا الشهر ليبدد الشكوك حول مستواه بعد قضاء موسم مع النصر.


ويبحث ريال مدريد عن قلب دفاع بعد رحيل القائد ناتشو إلى القادسية السعودي، وإصابة النمساوي ديفيد ألابا الذي قد يعود للعب في نوفمبر المقبل.


ويعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي حاليا على أنطونيو روديجر وميليتاو العائد من إصابة طويلة، مع إمكانية عودة أوريلين تشواميني من خط الوسط إلى الدفاع، كما عاد داني باييخو من إعارة ليصبح خيارا بديلا.


وحاول ريال ضم المدافع الفرنسي ليني يورو الذي فضل الانتقال لمانشستر يونايتد، ليوجه خططه نحو لابورت (30 عاما) لاعب مانشستر سيتي السابق الذي أظهر صلابة في مواجهة منتخبات كبرى ببطولة أوروبا مثل إيطاليا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا.


وأشارت صحيفة (أس) إلى أن أنشيلوتي يحبذ التعاقد مع لابورت، كما أن المدافع مستعد للعودة لإسبانيا رغم تبقي عامين في عقده مع النصر، ويحصل على 24 مليون يورو سنويا.


وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النصر لا يمانع في التخلي عن لابورت، الذي خاض 39 مباراة في الموسم الماضي وسجل أربعة أهداف، لكن مقابل مبلغ جيد، خاصة بعد ضمه من سيتي مقابل 27 مليون يورو.

عن y2news

اترك تعليقاً