الرئيسية / اخبار الرياضة / حكيمى ينتقد تصرفات بعض جماهير منتخب المغرب بعد الفوز على الأرجنتين

حكيمى ينتقد تصرفات بعض جماهير منتخب المغرب بعد الفوز على الأرجنتين



عبر أشرف حكيمي، قائد منتخب المغرب الأولمبى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أسفه للأحداث التي شهدتها مواجهة منتخب بلاده مع نظيره منتخب الأرجنتين، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات أولمبياد باريس 2024. 


وحقق منتخب المغرب الفوز على نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في مباراة استغرقت 4 ساعات كاملة، بعد اقتحام الجماهير المغربية أرضية ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.


وكتب حكيمي عبر حسابه بمنصة “إكس”، قائلا: “آسف لتصرفات بعض المشجعين خلال المباراة، والتي شوهت صورة جماهيرنا الوفية. مثل هذا السلوك ليس له مكان في كرة القدم”.


 


 


منتخب المغرب


واستكملت مباراة الأرجنتين ضد المغرب لمدة 3 دقائق بعد أكثر من ساعتين بعدما سجل منتخب الأرجنتين هدف التعادل 2/2 بعد مرور 16 دقيقة من الوقت بدل الضائع، علما بأن الحكم احتسب 15 دقيقة.


وخسر منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1 من منافسه منتخب المغرب بعدما سجل  المنتخب الأرجنتيني هدفًا في الدقيقة الأخيرة وتوقفت المباراة ثم تم استئنافها ، بعد مضي أكثر من ساعة على توقفها بسبب اقتحام الجماهير لأرضية الملعب، وقرر حكم مباراة الأرجنتين ضد المغرب، استئناف المباراة بعد أكثر من ساعة بسبب اقتحام الجماهير ليرفض احتساب هدف التعادل للمنتخب الأرجنتيني بداعي التسلل


كما هاجم خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين حكم المواجهة بعد استئناف المواجهة قائلًا:”إنه أكبر سيرك رأيته في حياتي”. وبدأ ماسكيرانو غاضب جدا من استئناف المباراة مرددا “هذا أكبر سيرك رأيته في حياتي”.


وتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بعد الفوز ضد الأرجنتين، بالتساوي مع العراق، بعد فوز الأخير على أوكرانيا، بهدفين مقابل هدف. 

عن y2news

اترك تعليقاً