الرئيسية / اخبار الرياضة / الأرجنتين تفلت من الخسارة ضد المغرب بتعادل 2-2 فى الدقيقة 106.. فيديو

الأرجنتين تفلت من الخسارة ضد المغرب بتعادل 2-2 فى الدقيقة 106.. فيديو



انتهت مباراة المغرب ضد الأرجنتين بالتعادل بنتيجة 2-2 فى مستهل مشوار الفريقين للمجموعة الثانية من منافسات كرة القدم ببطولة دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” بالمباراة التى جمعتهما على ملعب “جيوفروي جيشار” بمدينة سانت إتيان.


الأرجنتين ضد المغرب


حملت ثنائية منتخب المغرب توقيع سفيان رحيمى في الدقيقة 45 من الشوط الأول و51 من ركلة جزاء في الشوط الثانى، وجاء هدف منتخب الأرجنتين الأول عن طريق جوليانو سيميوني في الدقيقة 63 وتعادل التانجو بهدف قاتل فى الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع والـ106 من عمر المباراة بضربة رأس كريستيان ميدينا.


واكتفى منتخب المغرب بنقطة من مباراته الأولى مع الأرجنتين وفى انتظار مباراة العراق مع أوكرانيا مساء اليوم لحسم ترتيب المجموعة بعد ختام الجولة الأولى.


 


الأرجنتين ضد المغرب


 


 


 


 


 


منتخب الأرجنتين


يدخل منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث بصفته المرشح الأبرز لنيل الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتتويج بلقب منافسات كرة القدم، ويتطلع المنتخب المغربي إلى فك عقدة الخروج من دور المجموعات عندما يدون ظهوره الثامن في الأولمبياد.


منتخب المغرب


ونجح المنتخب المغربي في تجاوز دور المجموعات خلال أولمبياد “ميونخ 1972″، عندما حل في وصافة المجموعة الأولى، لكنه خاض دور مجموعات أيضا في الدور الثاني، وحل بالمركز الأخير في المجموعة بعد خسارة 3 مباريات.


وتتزايد الآمال في ظل تألق الكرة المغربية في الآونة الأخيرة، بعد احتلال المنتخب الأول، المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022، بجانب تتويج المنتخب الأولمبي بلقب أمم إفريقيا تحت 23 عاما العام الماضي.


ويعول المنتخب المغربي على نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، وسفيان رحيمي الفائز ببطولة دوري أبطال آسيا 2024 رفقة العين الإماراتي.


بدوره، يسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة مديره الفني خافيير ماسكيرانو، لكتابة المجد والحصول على ذهبية تاريخية ثالثة لبلاده في الألعاب الأولمبية معولا على مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي جوليان ألفاريز، ونيكولاس أوتاميندي لاعب بنفيكا.


تشكيل الأرجنتين أمام المغرب :

حراسة المرمى: رولي

خط الدفاع: سولر – اوتاميندي – دي سيزار – لجوان

خط الوسط: زينون – هيزي – مدينا – المادا

خط الهجوم: ألفاريز – بيلتران

بينما جاء تشكيل المغرب أمام الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى : منير الكجودي

خط الدفاع: أشرف حكيمي – زكرياء الوحدي – إلياس بنصغير – المهدي بوكامير

خط الوسط: أسامة العزوزي – أمير  ريشاردسون – بلال الخنوس

خط الهجوم: سفيان رحيمي – إلياس أخوماش – أسامة ترغالين

لقطة من مباراة الأرجنتين والمغرب


لقطة من مباراة الأرجنتين والمغرب

منتخب المغرب فى أولمبياد باريس
منتخب المغرب فى أولمبياد باريس
النتيجة
النتيجة
رحيمي
رحيمي
سفيان رحيمى
سفيان رحيمى
فرحة الأرجنتين بالتعادل فى الوقت الضائع
فرحة الأرجنتين بالتعادل فى الوقت الضائع

عن y2news

اترك تعليقاً