الرئيسية / اخبار الرياضة / يورو على رأس قائمة مانشستر يونايتد بمعسكر أمريكا استعدادا للموسم الجديد

يورو على رأس قائمة مانشستر يونايتد بمعسكر أمريكا استعدادا للموسم الجديد



أعلن المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن قائمة الشياطين الحمر المكونة من 29 لاعبًا استعدادًا للسفر لمعسكر أمريكا ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد 2024-2025.


ويسافر مانشستر يونايتد إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم لبدء رحلة تحضيرية مثيرة للموسم الجديد تتضمن مباريات ودية ضد آرسنال وريال بيتيس وليفربول. 


وتواجد الفرنسي المنضم حديثا إلى الفريق ليني يورو ضمن قائمة الشياطين الحمر المكونة من 29 لاعبا، بعد انضمامه قادما من ليل الأسبوع الماضي.


كما يشارك كل من كريستيان إريكسن، وتوم هيتون، وراسموس هوجلوند، وسكوت ماكتوميناي، بعد عودتهم إلى كارينجتون مقر تدريب اليونايتد في الأسبوع الماضي.


ويضم فريق تين هاج عددًا كبيرًا من اللاعبين ذوي الخبرة، ومن بينهم أندريه أونانا، وجوني إيفانز، وهاري ماجواير، وكاسيميرو، وميسون ماونت، وماركوس راشفورد، وجادون سانشو.


فيما يغيب جوشوا زيركزي، الذي انضم مؤخرًا للفريق، حيث سيستمر في إجازته الصيفية بعد بطولة يورو 2024، كما يستمتع كل من ألتاي بايندير، وديوجو دالوت، وبرونو فرنانديز، وأليخاندرو جارناتشو، وكوبي ماينو، وليساندرو مارتينيز، وفاكوندو بيليستري، ولوك شو، بإجازة بعد مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية.


وأيضًا يغيب تيريل مالاسيا عن تشكيلة الفريق حيث يواصل برنامجه التأهيلي من الإصابة تحت إشراف الطاقم الطبي في كارينجتون.


وجاءت قائمة مانشستر يونايتد المسافرة إلي معسكر أمريكا كالتالي:


حراس المرمى: توم هيتون، ديموت مي، أندريه أونانا، راديك فيتيك.


الدفاع: هاري أماس ريس، بينيت، جوني إيفانز، ويل فيش، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، سام موراي

، آرون وان بيساكا، ليني يورو.


الوسط : كاسيميرو، توبي كولير، كريستيان إريكسن، هانيبال، جاك فليتشر، سام ماثر، سكوت ماكتوميناي، ماسون ماونت، ماكسي أويديل،جيمس سكانلون.


الهجوم: أنتوني، أماد ديالو، راسموس هوجلوند، ماركوس، راشفورد، جادون سانشو، إيثان ويتلي.


 




 

عن y2news

اترك تعليقاً