الرئيسية / اخبار الرياضة / مجموعة مصر.. إسبانيا تهدر ركلة جزاء وتسجل الثانى ضد أوزبكستان خلال 3 دقائق

مجموعة مصر.. إسبانيا تهدر ركلة جزاء وتسجل الثانى ضد أوزبكستان خلال 3 دقائق



سجل سيرجيو جوميز، الهدف الثاني للمنتخب الإسباني، في شباك نظيره منتخب أوزبكستان، في المواجهة المقامة حاليا على ملعب “بارك دي برانس”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.


وأضاع سيرجيو جوميز، ركلة جزاء، في الدقيقة 59 من زمن المباراة، تصدى لها ببراعة حارس منتخب أوزبكستان. 


وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني لمنتخب الماتادور في الدقيقة 62. 


وسجل مارك بوبيل هدف التقدم لصالح الماتدور الإسباني أمام أوزبكستان في الدقيقة 29، من متابعة رائعة لكرة عرضية من الناحية اليسري. 


وتعادل منتخب أوزبكستان أمام إسبانيا، عن طريق اللاعب إلدور شومورودوف من ركلة جزاء مستحقة في الوقت الضائع من الشوط الأول، بعد العودة إلي تقنية الفيديو “VAR”.


بدأ منتخب إسبانيا مباراة أوزبكستان بتشكيل مكون من:

 


أرناو تيناس في حراسة المرمي، ثم مارك بوبيل، إريك جارسيا، باو كوبارسي، خوان ميراندا، بابلو باريوس، أليكس بينا، فيرمين لوبيز، ايمار أوروزو، سيرجيو جوميز، إبيل رويز.


وسيواجه منتخب إسبانيا الأولمبي نظيره منتخب أوزبكستان في أول ظهور لها في الألعاب الأولمبية في حديقة الأمراء غدا، وبعدها يوم السبت 27 سيواجهون جمهورية الدومينيكان في بوردو، ويختتم مواجهاته في المجموعة الثالثة ضد منتخب مصر الأولمبي.


وتعد المواجهة القادمة التي تجمع منتخب إسبانيا بنظيره المصري هي الثالثة تاريخيًا حيث انتهت الأولى بفوز الماتادور بثنائية نظيفة في نسخة 1992، بينما انتهت الثانية بالتعادل السلبي في طوكيو 2020.


ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره المصري يوم 30 يوليو الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا في الجولة الثالثة والختامية للبطولة.


ويلعب منتخب مصر مع الدومينيكان السادسة مساء اليوم، في نفس المجموعة بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

عن y2news

اترك تعليقاً