الرئيسية / اخبار الرياضة / ماريسكا يدافع عن نجم تشيلسي فى أول مؤتمر صحفى ويتعهد بحصد البطولات

ماريسكا يدافع عن نجم تشيلسي فى أول مؤتمر صحفى ويتعهد بحصد البطولات



تحدث إنزو ماريسكا المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي عن تحديات البلوز قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-25 في أول مؤتمر صحفي له قبل المواجهة الودية أمام ريكسهام غدًا فجر الخميس.


وبسؤاله في المؤتمر الصحفي عن ماذا يفعل تشيلسي مع قضية إنزو فرنانديز؟ أكد ماريسكا  “من الرائع أن اللاعب أصدر بيان اعتذار. والنادي فعل الشيء نفسه وأصدروا بيانًا. لا يوجد شيء يمكن إضافته إلى الموقف. الأمر واضح وموضّح.”


وعن المعامة مع الأرجنتيني بعد عودته قال ماريسكا: “لا أعتقد ذلك بصراحة. في النهاية، كلهم بشر. لا توجد نية سيئة من أي منهم. لا أعتقد أنه عندما يعود إنزو، سنواجه أي مشاكل. أوضح اللاعب والنادي الموقف”.


وردًا حول مدى أهمية بناء علاقة مع الجماهير؟ ماريسكا : “من المهم دائمًا أن يكون هناك تواصل مع الجماهير. الجماهير في كل مكان.”


وقال ماريسكا عن تطلعاته في قيادة الفريق بالمباريات: “الفلسفة واضحة تمامًا. نحاول السيطرة على المباراة. نحاول الاحتفاظ بالكرة قدر الإمكان. بشكل عام، هذه هي الفكرة. كن عدوانيًا بالكرة وبدون الكرة.”


وبسؤاله ماذا تفعل لضمان عدم تكرار ما حدث في الموسم الماضي على صعيد الإصابات؟ قال ماريسكا : “أقول نفس الشيء دائمًا. من الصعب الحكم على الموقف عندما تكون في الداخل. لا أعرف نوع المشاكل التي واجهوها. لحسن الحظ، بدأنا منذ أسبوعين ولم نواجه الكثير من المشاكل. سنحاول أيضًا إدارة ذلك.”


وعلق مدرب تشيلسي على استبعاد تريفو تشالوباه؟ من رحلة الولايات المتحدة الأمريكية: “من وجهة نظري، من المحزن دائمًا استبعاد اللاعبين في فترة ما قبل الموسم، او من الفريق، او التشكيلة الأساسية. إنهم يعملون كل يوم من أجل نفس الهدف. موقف تريفوه واضح تمامًا. لدينا أكسيل، توسين، فوفانا الذي عاد أخيرًا وتدرب جيدًا ، بعض اللاعبين الشباب. إنه قرار محزن ولكن أنا هنا لإتخاذ القرارات”.


وعن أهدافه قال ماريسكا : “الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله هو أنني هنا لتحقيق نفس الفكرة والهدف. عندما تنضم إلى نادٍ مثل تشيلسي، يتعين عليك محاولة الفوز بالبطولات، أو على الأقل المنافسة. متى؟ لا أعلم. آمل أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن.”


وبسؤاله أين يمكننا أن نرى كريستوفر نكونكو يلعب؟ قال ماريسكا: “إنه قادر على اللعب في كل مكان. إنه أحد اللاعبين الذين يقدمون أداءً جيدًا للغاية خلال هذين الأسبوعين. إنه يلعب بالطريقة التي نريدها. سنحاول أن نمتلك لاعبين قادرين على اللعب في مراكز مختلفة (في الهجوم)”.

عن y2news

اترك تعليقاً