الرئيسية / اخبار الرياضة / الميركاتو الصيفي كابوس يهدد أرسنال فى الموسم الجديد

الميركاتو الصيفي كابوس يهدد أرسنال فى الموسم الجديد



يعيش فريق أرسنال الإنجليزى بقيادة مدربه الإسبانى ميكيل أرتيتا، ميركاتو هادئ حتى الآن في الصيف الحالى، حيث لم يبرم الجانرز صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل 2024-2025.


ونجح أرسنال فى إنهاء صفقتين بشكل رسمى حيث تعاقد بشكل نهائى مع الحارس ديفيد رايا، كما ضم تومي سيتفورد حارس مرمي أياكس الهولندي، صاحب الـ 18 عامًا، فى صفقة دائمة.


وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أنه لا تسير الأمور على النحو الذى يرغبه أرتيتا فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يأمل أرسنال في عقد صفقات قوية فى محاولة للتفوق فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد أمام فريق مانشستر سيتى حامل اللقب.


وأضافت أن أرسنال يواجه تأخيرات كبيرة في محاولته للحصول على المزيد من الانتقالات في شمال لندن هذا الصيف، حيث يبدو أن نجم بولونيا وإيطاليا ريكاردو كالافيوري على وشك أن يصبح ثالث صفقة يبرمها النادي اللندني، لكن التأخير المستمر أدى إلى تأجيل الصفقة.


وأوضحت أن هناك مهاجمًا جديدًا على قائمة المستهدفين لفريق المدرب أرتيتا، لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيجد اللاعب المناسب.


وتظل فترة الانتقالات الصيفية مفتوحة حتى 30 أغسطس المقبل، لذا فإن أرتيتا وفريقه لديهم الكثير من الوقت، في حين قد تتجه الأمور إلى الانحدار بالنسبة للجانرز خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


وأشارت الصحيفة أنه في حين تم تحديد كالافيوري كهدف رئيسي لفريق أرسنال، يمكن قول الشيء نفسه عن نيكو ويليامز، نجم إسبانيا وفريق أتلتيك بيلباو.


وعلى الرغم من أن أرتيتا يرى أن ويليامز سيكون إضافة مثالية فى الجهة اليسرى، إلا أن أرسنال يبدو بعيدا عن ضم الدولى الإسبانى خاصة فى ظل منافسة شرسة من برشلونة، ليفربول، وباريس سان جيرمان.


ومن المنتظر أن يواجه أرسنال فى الأسابيع الخمسة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز كل من وولفرهامبتون ثم أستون فيلا ثم برايتون ثم توتنهام ثم مانشستر سيتي.

عن y2news

اترك تعليقاً