الرئيسية / اخبار الرياضة / دي خيا يدرس الاعتزال نهائيا بعد رحيله عن مانشستر يونايتد بسبب تين هاج

دي خيا يدرس الاعتزال نهائيا بعد رحيله عن مانشستر يونايتد بسبب تين هاج



يفكر حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، الإسباني ديفيد دي خيا، في اعتزال كرة القدم نهائيا، بعد أن عامله إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر السابق بشكل سيئ وفقا لتقارير صحفية إنجليزية.


وافترق دي خيا عن مانشستر يونايتد في نهاية موسم 2022/23 بعد أن أمضى أكثر من عقد في أولد ترافورد، حيث عرض الشياطين الحمر تمديد العقد على اللاعب لكن شروطه لم تكن مقبولة لدى الإسباني فغادر النادي.


وبحسب صحيفة “أثليتيك” فقد فكر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لفترة وجيزة في الاعتزال بعد مغادرة النادي، لأنه شعر بالأذى من سوء معاملة إريك تين هاج له، حيث كشف أن المدرب ومدير كرة القدم آنذاك جون مورتوج كانا مسئولان عن رحيله عن فريقه المحبوب، وأنه سيفكر في العودة إلى النادي إذا غادر الثنائي.


ومع ذلك، سرعان ما غيّر حارس المرمى رأيه وبدأ يتدرب بدقة استعدادًا للعودة، حيث نشر حارس أتلتيكو مدريد السابق مؤخرًا منشورًا غامضًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما أثار حيرة متابعيه، ويرتبط الآن بالانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.


ومن المنتظر أن يعلن اللاعب المخضرم عن مستقبله خلال الأسابيع المقبلة وسط اهتمام من أمريكا والمملكة العربية السعودية وكذلك الدوري الاسباني، حيث لم يجد ناديا حتى الآن منذ الرحيل عن مانشستر.

عن y2news

اترك تعليقاً