الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد الننى يتحدث عن مستقبله قبل ضربة بداية المنتخب الأولمبى فى باريس.. فيديو

محمد الننى يتحدث عن مستقبله قبل ضربة بداية المنتخب الأولمبى فى باريس.. فيديو



علق لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني، على حصوله على الرخصة التدريبية وخطته في عالم التدريب بعد اعتزال  كرة القدم، حيث يتواجد لاعب أرسنال السابق رفقة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.


ويستعد الننى لقيادة منتخب مصر الأولمبى ضد الدومينيكان مساء الأربعاء فى افتتاح مشوار الفراعنة فى أولمبياد باريس 2024.


وقال النني في مقابلة على قناة اتحاد اللاعبين المحترفين الرسمية على “يوتيوب”: “أشعر أن لدي بعض المعرفة لأنني ألعب كرة القدم منذ وقت طويل حتى الآن، وتدربت تحت قيادة العديد من المدربين، وكانوا حقًا جيدين جدًا وتعلمت الكثير منهم”.


وأضاف: “حاولت الحصول على الرخصة التدريبية كي أصبح مدربا وسيكون الأمر سهلا علي آنذاك وأفضل طريقة أن أقوم بالأمر من خلال اتحاد اللاعبين المحترفين والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وهم يساعدوننا كثيرا”.


وواصل: “بنسبة 100% نتعلم من المدربين، آرسين فينجر مختلف، أرتيتا مختلف، أوناي إيمري مختلف، هناك اختلاف في المعرفة، في الخطة وفلسفتهم، والمعرفة التي نحصل عليها منهم تساعدنا أن نصبح أفضل”.


وعن سبب حبه للتدريب قال: “أحب أن أدرب الأشخاص وأن أساعدهم، ولذلك فتحت الأكاديمية الخاصة بي وبعد ذلك ربما سأفتح نادي خاص بي وأمتلك الفريق الأول الخاص بي وألتحق بالدوري فلا يمكن أن يصل اللاعب لسن الـ16 أو الـ17 وأقول له اذهب الآن إلى منزلك بل وإن كان جيدا بما يكفي فسوف يظل معي”.


وأتم “أود أن أصبح مدربا لكن الآن أركز على إنهاء مسيرتي وبعد ذلك ليس علي الانتظار كثيرا للبدء مجددا بل سأعتزل وأبدأ مباشرة في التدريب وأنا محظوظ لامتلاكي لناد في إنجلترا وأن ألتحق به مباشرة لأصبح مدربا”.


 


عن y2news

اترك تعليقاً