الرئيسية / اخبار الرياضة / هاتريك دجيكو يمنح مورينيو فوزه الأول مع فنربخشة فى أبطال أوروبا.. فيديو

هاتريك دجيكو يمنح مورينيو فوزه الأول مع فنربخشة فى أبطال أوروبا.. فيديو



حقق فريق فنربخشة التركى فوزا مثيرا على مضيفه لوجانو السويسرى بنتيجة 4-3، بفضل هاتريك إيدين دجيكو في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ستوكهورن في سويسرا، ضمن ذهاب الجولة التأهيلية الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.


 


لوجانو ضد فنربخشة


وشهدت مباراة اليوم إثارة كبيرة، حيث تقدم لوجانو عبر أيمن وافي في الدقيقة 4، ورد فنربخشة بهدفين عبر إيدين دجيكو من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والأولى من الشوط الثانى وعاد أوران بيسليمى بالتعادل لأصحاب الملعب في الدقيقة 64، قبل أن يسجل دجيكو الهدف الثالث لفريقه ويوقع على الهاتريك في الدقيقة 67، وأضاف فيردى كانيوغلو الهدف الرابع في الدقيقة 73، وقلص ميلتون فالنزويلا الفارق للوجانو بالهدف الثالث في الدقيقة 94.


ونجح مورينينو الذى تولى تدريب فنربخشة قبل انطلاق الموسم في تحقيق فوزه الأول مع النادى التركى قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل حيث ينتظر ليل الفرنسي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لدورى أبطال أوروبا الفائز من مجموع مباراتى مواجهة اليوم.


 


لوجانو ضد فنربخشة


وبدأ مورينيو مباراة اليوم بتشكيل يضم: ليفاكوفيتش، أوساي، تشاجلار، دجيكو، أوسترفولدي، كرونيتش، فريد، شيمانسكي، كينت، تاديتش، دزيكو.


بينما بدأ ماتيا تورتا مدرب لوجانو اللقاء بتشكيل ضم: سايبي، زانوتي، بابادوبولوس، الوافي، فالينزويلا، بيسليمي، جرجيتش، دومبيا، سيمينياني، بوتاني، أليسيدا.


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً