الرئيسية / اخبار الرياضة / تشكيل مانشستر سيتى ضد سيلتك فى أولى تجارب الموسم الجديد.. هالاند أساسيا

تشكيل مانشستر سيتى ضد سيلتك فى أولى تجارب الموسم الجديد.. هالاند أساسيا



نادى مانشستر سيتي الإنجليزي يبدأ أولى تجاربه الودية استعدادا للموسم الجديد عندما يلتقى مع سيلتك الأسكتلندى في المباراة التي تجمعهما في الثانية والنصف فجر الأربعاء، على ملعب كينان بولاية نورث كارولينا على هامش معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.


مان سيتي ضد سيلتك


ويدخل بيب جوارديولا المدير الفني للسماوى مباراة مان سيتي ضد سيلتك لتجربة لاعبيه استعدادا للموسم الجديد الذى يسعى فيه للحفاظ على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز الذى توجه به الموسم الماضي للمرة الرابعة على التوالي، والعاشرة فى تاريخه.


ومن المتوقع أن يبدأ النجم النرويجي إيرلينج هالاند تشكيل مانشستر سيتي، حيث تواجد في بداية فترة الإعداد بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية، بعد غياب منتخب النرويج عن المشاركة في يورو 2024، بينما يغيب نجوم الفريق الذين شاركوا مع منتخباتهم في اليورو وكوبا أمريكا، وأبرزهم كيفن دي بروين وفيل فودين وجوليان ألفاريز لحصولهم على راحة سلبية بعد المشاركة في البطولتين.


ومن المتوقع أن يتواجد الجناح البرازيلي سافيو في قائمة المباراة وهو أولى صفقات مانشستر سيتى في الصيف والمنضم من تروا الفرنسي.


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد سيلتك


حراسة المرمى: إيدرسون.


الدفاع: لويس، دويل، مبيتي، ويلسون إسبراند.


الوسط: فيليبس، بيروني، ماكاتي.


الهجوم: بوب، جريليش، هالاند.


 


مانشستر سيتي


ويخوض مانشستر سيتي 4 مواجهات خلال معسكر أمريكا، ضد أندية سيلتك الاسكتلندي، ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني، وأخيرا فريق تشيلسي.


ويفتتح مانشستر سيتي منافسات الموسم الجديد، بمواجهة فريق مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية، يوم 10 أغسطس المقبل، على ملعب “ويمبلي” في مباراة يسعى خلالها لتعويض خسارته في ختام الموسم الماضى أمام اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى.


ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي، بمواجهة نظيره فريق تشيلسي، في الجولة الأولى من المسابقة.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

عن y2news

اترك تعليقاً