الرئيسية / اخبار الرياضة / عرض برازيلى لإنقاذ فيتور روكى من جحيم برشلونة

عرض برازيلى لإنقاذ فيتور روكى من جحيم برشلونة



كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن فيتور روكى، مهاجم برشلونة، أصبح قريبا من العودة للعب فى الدوري البرازيلى من جديد من بوابة نادى كورينثيانز.


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نادى كورنثيانز أبدى اهتمامًا بالحصول على خدمات فيتور روكى على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.


وأضافت الصحيفة أن كورينثيانز يبحث عن مهاجم وأعاد التواصل مع وكيل اللاعب، أندريه كوري، موضحة أن النادى البرازيلى سيركز على محاولة إقناع كل من برشلونة واللاعب باستعادة أفضل مستوى له في الدوري البرازيلي، على الرغم من أن هناك فرصًا قليلة جدًا لتحقيق ذلك.


وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة، الذي أعطى الأولوية في البداية لإعارة فيتور روكى، أصبح الآن يرحب بالبيع النهائي للمهاجم البرازيلى، إذا كان بإمكان الصفقة تحقيق بعض المكاسب المالية للفريق الكتالونى.


وانضم روكي لقلعة البلوجرانا فى يناير الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2031، في صفقة قدرت قيمتها المالية بنحو 30 مليون يورو، ليشارك في 13 مباراة مع الفريق الأول، منها 7 في الدوري المحلي، 3 في الكأس، و3 في دوري ابطال أوروبا، ليسجل هدفين واحدا في الليجا والآخر في التشامبيونزليج.


وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا أن نادي برشلونة الإسباني تلقى عرضاً من نادى الهلال السعودي لضم البرازيلي فيتور روكي مهاجم برشلونة المنضم في يناير الماضي.


وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن برشلونة لم يحدد مصير روكي مع الجهاز الفنى بقيادة هانز فليك، حتى الآن، لأنه فى حال وصول عرض جيد له سيتم دراسته خاصة من الجانب المالي لأزمة النادي الاقتصادية.

عن y2news

اترك تعليقاً