الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد المستفيد الأكبر من انتقالات “الرحالة” موراتا

ريال مدريد المستفيد الأكبر من انتقالات “الرحالة” موراتا



كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد جمع ما يصل إلى 74.8 مليون يورو من جميع مبيعات لاعبه السابق ألفارو موراتا للأندية الأخرى، والتي كان آخرها انتقاله من صفوف أتلتيكو مدريد إلى ميلان.


وبحسب ما نشرته صحيفة “آس” الاسبانية، فإن موراتا أهدى ريال مدريد نحو 390 ألف يورو خلال عملية انتقاله من أتلتيكو مدريد إلى ميلان بعد أن قام الأخير بدفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 13 مليونًا.


يأتي ذلك بعد البند الذي وضعه ريال مدريد في عقد لاعبه الذي يقتضي جني 5% من إجمالي مبلغ البيع والإعارة وهو ما جعل الميرنجي يحصد مبلغ طائل حتى بعد رحيل لاعبه موراتا عن صفوفه بنحو 7 سنوات.


وأعلن نادي ميلان الإيطالي الجمعة الماضى، عن التعاقد مع المهاجم الاسباني ألفارو موراتا، قادما من صفوف نادي أتليتكو مدريد، لمدة 4 سنوات قادمة، مقابل 13 مليون يورو.


ووفقا للموقع الرسمي لنادي ميلان، فقد وقع موراتا، قائدالمنتخب الإسباني الذي فاز معه مؤخرًا ببطولة كأس أمم أوروبا، مع الروسونيري حتى 30 يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي.


ولعب ألفارو موراتا المولود في مدريد عام 1992، مع فرق أتلتيكو مدريد وخيتافي وريال مدريد في مرحلة الشباب، وعلى مدار مسيرته، لعب لصالح ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي وأتلتيكو مدريد حيث شارك في 506 مباراة وسجل 172 هدفًا.

عن y2news

اترك تعليقاً