الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يستعد للتضحية بأحد نجومه من أجل عيون ويليامز

برشلونة يستعد للتضحية بأحد نجومه من أجل عيون ويليامز



كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي برشلونة أبلغ نيكو ويليامز، مهاجم منتخب إسبانيا بأنه سيقوم بتفعيل الشرط الجزائي في عقده مع فريفه أتلتيك بيلباو قبل عودته للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد.


وأكدت صحيفة ريليفو الإسبانية، أن النادي الكتالوني لن يفرّط في ضم ويليامز، لكنه فقط في حاجة لبعض التعديلات على أوضاعه حتى يستطيع ضمه، لاسيما وأن الفريق الكتالوني يعاني على المستوى المالي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يملك حاليًا أول وثاني أكثر لاعبين حصولًا على رواتب في الدوري الإسباني كله وهما الهولندي فرينكي دي يونج براتب 34 مليون يورو هو الأعلى على الإطلاق في الدوري الإسباني، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي حيث يتفوقان ماليًا في الرواتب على كيليان مبابي، وجود بيلينجهام وغيرهما الكثير من نجوم ريال مدريد.


وقالت الصحيفة أنه علي برشلونة التضحية بلاعب من نجومه لامكانية ضم نيكو ويليامز بدلا منه  للعمل بقاعدة 1 إلى 1 ، التي تسمح للفريق الكتالوني بضم لاعب جديد مقابل رحيل لاعب حالي أن يتخلى عن نجم كبير من فريقه للتوقيع مع نيكو ويليامز.


وأوضحت الصحيفة أنه علي برشلونة التضحية بلاعب مثل فيران توريس، وأيضًا البرازيلي رافينيا، الذي لا يزال مرشحًا للخروج إلي السعودية أو بالعروض الإنجليزية.


كما رجحت الصحيفة أن علي برشلونة التخلص من الثنائي إلكاي جوندوجان وفيتور روكي، كحلًا متاحًا أمام إدارة النادي الكتالوني.


وأتمت الصحيفة ، لو أرادت إدارة برشلونة ضم نيكو ويليامز لفريقها سيكون عليها التضحية بأحد النجوم الحاليين وبشكل فوري، حتى يستطيع النادي منح لاعب أتلتيك بيلباو ما يكفي من فترة الإعداد للموسم الجديد.


 

عن y2news

اترك تعليقاً